همسة

BOCA CHICA عنوان جديد مفعم بالجو الشاعري وبنسائم أطباق ستفرح ذوقك …

 

لخبراء وعشاق فن الطهو المعاصر، عائلة بوكا غراندي  (Boca Grande) تتوسع وتدعوك  لاكتشاف مطعمها الجديد، بوكا تشيكا (Boca Chica).

فعلى الشاطئ وبموقع استثنائي على شارع دي لا كورنيش FC الأطلسي منتجع بوكا تشيكا يتحول بسرعة إلى مكان دائم.

و على مساحة 200 يمتد المطعم المكون من 120 مقعدا ويوفر مناظر خلابة على المحيط الأطلسي، مع خلفية مسجد الحسن الثاني المهيب، الذي يعد شعار مدينة الدار البيضاء. ولكن أبعد من هذا الإطار الاستثنائي، الفضاء الداخلي يدفئ القلب مع زخرفة خارجة عن المألوف تذكرنا بورش الخياطة القديمة. وبالتالي، فإن الطاولات تفسح المجال لآلات الخياطة وأعيد تشكيلها، حيث وزينت أرجلها بالمعدن القديم .

“فطور” من توقيع الممون “ Grand Chemin 

خلال شهر رمضان، بوكا تشيكا تدعو مطبخ  الممون الفرنسي المرموق في المغرب   ” Grand Chemin “، ذو المرجعية الهامة في مجال تنظيم المناسبات. في الواقع فإن الممون الرئيسي يتكفل  بإعداد “بوفيه” يتمتع بثقة عملائه بإبداع لائحة طعام مبتكرة ومنتجات ذات جودة عالية وخدمات مهنية.

و ابتداء من الساعة 19 ، يمكن لعشاق الطعام الجيد، الإفطار ، بعد الصوم، مع قائمة  طعام عملاقة وانتقائية، مع تخصصات من جميع أنحاء العالم. بفضل ابتكار ممون ” Grand Chemin “، وبذلك يتحول لفطور في بوكا تشيكا، يتحول إلى رحلة تذوق وحواس بـ 390 درهم فقط.

رفاهية و متعة

بعد رمضان، بوكا تشيكا، سيفتتح يوميا من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 23، مع قائمة مختارة، بدون تقديم مشروبات كحولية، والتي تناسب جميع الأذواق.

واحة للسلام، فإن بوكا تشيكا تسعى في جو شاعري لمحبي الطبيعة، والذين يرغبون في التمتع بعصائر التخلص من السموم Détox  اللذيذة، والاستمتاع بوجبات الطعام طورت خصيصا من قبل اختصاصي في علم التغذية والمطبخ الغذائي.

لمسة من الرفاهية والمتعة يريدها هذا الفضاء لكي يصبح السمة المميزة كعنوان جديد بالدار البيضاء.

 عنوان مطعم بوكا شيكا

مركب أطلنتيك، منارة العنق، لاكورنيش، الدارالبيضاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى