همسة

Calirra.com الماس المبتكر بأفضل سعر في السوق !

Calirra ، العلامة المتخصصة في الألماس والمصادق عليها، تصل إلى المغرب وتخرج عن مألوف التقاليد وتضمن دمقرطة الولوج إلى الماس.

ماسات استثنائية، بالسعر المباشر من البورصة، بدون هوامش الوسطاء. هذه هي الصيغة التي تقترحها Calirra، العلامة التي أحدثها المغربي يوسف مزور.

يوسف حاصل على ديبلوم من المدرسة الفيدرالية المتعددة التخصصات بلوزان المرموقة في شعبة الهندسة والهندسة المعمارية،  يضع رهن إشارة زبنائه لمسة فنية تثري إبداع مجوهرات خالدة وعلى المقاس. كما أنه يربط صورته مع العديد من المصممين الإيطاليين والروس لابتكار جواهر عصرية وأزلية.

و تعتمد Calirra.com على واحد من أنجح نماذج الأعمال، حيث توفر الفرصة للحصول على الماس بأحسن الأسعار تنافسية في السوق: وتواكب في كل محطات إعداد مجوهرات الماس انطلاقا من اختيار الخام، وحتى حجم الماس وشهاداته. وتتعامل Calirra.com مع أفضل الموردين في العالم وتعمل فقط عند الطلب وبتدفق محدد، وهكذا، توفر Calirra للزبون النهائي اقتصادا كبيرا للمال.

و يتماشى حضور Calirra الراسخ في مدينتي أنفرس وباريس مع التميز الذي حققته العلامة في تقديم أفضل المجوهرات لزبنائها، فأنفرس تعتبر مركز الماس العالمي، الذي يسهل الوصول إلى الماس والتسليم السريع في (صالات العرض الرقمية)، أما باريس، فهي المدينة التي لديها أفضل خبرة في تصنيع وتصميم وابتكار المجوهرات التي تخطف الألباب .

و بفضل هذا البعد الدولي، تجمع Calirra كل الكفاءات اللازمة لتقدم لزبنائها مجوهرات متميزة وجذابة، التي ترصعها أندر الماسات وألمعها، وكل ذلك بأسعار آنفرس.

وبهذه المناسبة صرح يوسف مزور، الرئيس المؤسس ل Calirra قائلا “إن ارتباطنا بالبورصات الدولية للماس والاكتفاء بهوامش منخفضة على أحجام المبيعات الكبيرة لدينا، يضمن لزبائننا أسعارًا تصل إلى 70% أقل وأرخص من المنافسة، للحصول على ماس ذي جودة متساوية، أو أعلى كثيرًا في أغلب الحالات”.

وباعتبار يوسف مزور المغربي الوحيد الذي ينتمي إلى الدائرة المغلقة التي تضم 3000 تاجر عالمي للألماس، فإن هذه الميزة الأساسية، تزود Calirras بالماس بأفضل سعر في السوق، 7 إلى 20% أرخص من باعة المجوهرات الكلاسيكيين.

الرباط ، أول “ويبروم” في المغرب

من أجل الاقتراب أكثر من الزبناء، افتتحت Calirra أول صالة عرض رقمية بالمغرب وإفريقيا في الرباط. و التي توفر تجربة فريدة للزبناء. وبالنظر إلى تواجد لـ Calirra على الإنترنت، فإنها تبتكر وتتجدد من خلال موقع Calirra.com مما يسمح للزبون بأن يصبح صائغ مجوهرات بنفسه.

و يسمح موقع calirra.com للزبون باختيار جميع معايير مجوهراته ، بدءً من جودة الألماس إلى الإطار النهائي.و تلبي صالة العرض الرقمية جميع رغبات الفخامة والجمال والندرة، ويقترح الموقع ماسات سوليتير، وخاتم الزواج، والأساور…

كما تقدم Calirra.com لزبنائها ماسًا مصادق عليه حصريًا من قبل مختبرات الأحجار الكريمة الأكثر شهرة في السوق: GIA ، HRD ، IGI. هذه الماسات نفسها تشكل جواهر Calirra مثلها مثل أرقى تجار المجوهرات في العالم.

Calirra، تاجر الماس في طليعة أحدث التكنولوجيات

تصنع Calirra جواهرها على الصعيد الدولي وفقًا لأعرق تقاليد المجوهرات مع ورشاتها الباريسية الشريكة، من قبل أشهر مصممي ساحة فاندوم. إنها تضمن صنع المجوهرات بشكل مثالي وتتقن الأدوات التقليدية في إنتاجها، ضامنة بذلك استمرارية ودوام الدراية الفنية بالمجوهرات.

وتُكمل أدوات أخرى حديثة، مثل النماذج الأولية ثلاثية الأبعاد، هذه الخبرة القديمة المتوارثة، مما يسمح Calirra بصياغة إطارات, حيث تجد الصناعة التقليدية في هذا المجال حدودها. من أجل إرضاء زبائن أكثر تطلبًا وحصريين من أي وقت مضى ، يوفر تاجر الماس إمكانية إنتاج طرازات مخصصة. “يُقترح شكل من الشمع للجوهرة أولاً على الزبون حتى يتمكن من تصور جماليتها، ثم ننتج الجوهرة باستخدام قالب” يقول يوسف مزور.

خبراء Calirra متاحون لتقديم المعلومات من خلال موعد استشارة في قاعة العرض الرقمية بالرباط وصالة العرض في الدار البيضاء.

برنامج لتثمين الماس

تضمن Calirra شراء الماس بأفضل سعر في السوق. “نحن ملتزمون بسداد الفرق إذا وجد الزبون سعراً أقل في مكان آخر. يضمن برنامج تحسين الألماس الخاص بنا لزبناء Calirra أن يتم إرجاع الماس الخاص بهم بسعر الشراء، إذا كانوا يرغبون في استبداله لعملية شراء بقيمة ضعف هذا المبلغ. وبالتالي، فإن الزبون يضمن أن قيمة ألماسه لن تتراجع”.

اكتشفوا تشكيلة  كاليرا على www.calirra.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى