همسة

Fashion Mintea و Io يطرحان مجموعتهما IoxFashionMintea النابضة بالحياة

 

 

كشفت العلامة التجارية للأحذية الفاخرة Io ومدونة الفاشن المغربية Fashion Mintea للمهتمّين عن مجموعة غير مسبوقة من الأحذية بدون رباط لصيف 2016.

و كلّ زوج من هذه الأحذية الفاخرة التي تُزيّن مجموعة IoXFashionMintea هو استحضار لطيف لذكرياتنا وتقاليدنا، كما أنه ثمرة تعاون ولقاء بين الأيادي الحرفية لـ Io والنظرة الشغوفة والثاقبة لـFashion Mintea. من الزّليج الأصيل إلى الزخارف الزرقاء للماجوريل، و تحتفي مجموعة الأحذية الفاخرة بتراثنا المغربي الذي يتميز بالأناقة العصرية وخفة فصل الصيف.

حيث صرحتْ السيدة أحلام بنيس، المديرة الفنية لدار Io مُعلقة على الموضوع: “إن التعاون مع Fashion Mintea واستكشاف عالمها وجعله مصدر إلهام لنا لتقديم مجموعة غير مسبوقة من الأحذية الفاخرة بدون رباط كان تجربة ممتعة ومجزية. باعتبارنا مولعات بالأحذية، إننا مسرورتان بكل تجربة جديدة قد تُشكّل تحدياً لنا، تحفز خيالنا وتمنحنا فرصة إبداعات استثنائية”.

وقد عمل فريق العلامة التجارية للأحذية الفاخرة إلى جانب مدونة الفاشن المغربية على مدى عدّة أسابيع لاختيار المواد، الزخارف والألوان. تمّ رسم العديد من النماذج، وإنتاجها واختبارها قبل الوصول إلى التصميمات الأربع النهائية التي تُكوّن المجموعة، حيثُ يستمدّ كلّ تصميم منها روحه من فضاء مُعيّن.

كما صرّحت ياسمينة أولفي، مؤسسة مدونة Fashion Mintea قائلة: “أنا جدّ سعيدة لإتاحتي الفرصة للتعاون مع  Io لتقديم هذه المجموعة من الأحذية النابضة بالحياة التي أحس بأنها تُشبهني. استمتعتُ كثيراً بالعمل مع فرق Io والانغماس في عالم صناعة الأحذية. إنني جدّ متحمسة لمعرفة آراء الجمهور”.

هذا ، و قد وضعت المجموعة منذ  الجمعة الماضية بمتجر Io لمن يحب اقتناءها وستظل متوفرة به طيلة موسم الصيف الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى