أخبار بارزةتكنولوجيا

اندرايف تنظم الـ Green day لتكريم أفضل السائقين في المغرب

اندرايف تنظم الـ Green day لتكريم افضل السائقين في المغرب

نظمت انداريف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، في عدد من المدن المغربية الـ Green day الذي جمع بين فريق عمل الشركة في المغرب والسائقين المسجلين لدى التطبيق بهدف تحسين جودة الخدمة حيث أقيم في الرباط، مراكش، الدار البيضاء وطنجة، وهو يوم مخصص من فريق inDrive لتقديم الهدايا للسائقين الأكثر نشاطًا وأفضلهم والذي تم اختيارهم بسبب تفانيهم وعملهم الجاد.

أجرى فريق inDrive دورات تدريبية للسائقين في كل مدينة حول كيفية استخدام التحديث الجديد للتطبيق للحصول على أفضل الأسعار للرحلات، وكيفية الحصول على أفضل التقييمات من العملاء مما يساعدهم للحصول على المزيد من الرحلات.

تحرص اندرايف للتفاعل والتواصل مع سائقيها بشكل مباشر وعلى أرض الواقع ليس فقط من أجل زيادة ثقة المستخدمين والركاب، ولكن بهدف تقديم مساعدة ملموسة للسائقين لتحسين جودة خدماتهم وتعزيز العلاقات.

تلتزم اندرايف نحو سائقيها بالحصول على أقل نسبة عمولة في مجال النقل الذكي بـ العالم، وعلى صعيد آخر، أطلقت اندرايف ميثاق سلامة حيث تؤكد الشركة من خلال هذا الميثاق التزامها بتطبيق أعلى معايير الأمان من خلال تقديم النصائح مدونة وقواعد سلوك للجميع، كما تحث الشركة الركاب والسائقين على مشاركة آرائهم في الرحلات من خلال التقييم لضمان الاحترام المتبادل والممارسات الآمنة لكل رحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى