همسة

أكسال تشارك في المعرض الدولي للعقار التجاري (MAPIC) بمدينة كان

 

خلال الفترة من 13 إلى 15 نوفمبر، ستكشف أكسال لأول مرة عن مجسمات مشروعيها الجديدين، موروكو مول الرباط وموروكومول مراكش، بالإضافة إلى تقديم علامتها يان أند وان ومفهومها الجديد للمتجر، وذلك خلال مشاركتها في معرض العقار التجاري بكان (MAPIC)، والذي يعد أبرز موعد عالمي لأصحاب القرار في مجال العقار التجاري والتوزيع. ويترقب معرض MAPIC هذه السنة استقبال أكثر من 8500 مشارك و2000 علامة تجارية، حيث سيجمع على مدى ثلاثة أيام، وفي مكان واحد، كل الفاعلين الأساسيين في مجال العقار التجاري من 80 دولة حول العالم، من أجل تشييد فضاءات أفضل للعيش والترفيه والتسوق.

الدار البيضاء، 12 نونبر 2019 – تشارك مجوعة أكسال (AKSAL)، الرائدة في تجارة منتجات التجميل والموضة والسلع الفاخرة والمولات التجارية في إفريقيا، في دورة 2019 للمعرض الدولي للعقار التجاري بكان (MAPIC)، خلال الفترة ما من يوم 12 إلى يوم 15 نوفمبر 2019 بمدينة كان الفرنسية.

ويعد MAPIC المعرض المرجعي الخاص بالعقار التجاري في العالم. كما يعتبر المنصة الأولى في العالم للتمويل الإيجاري « leasing »، إذ يستقطب ممثلي 2000 علامة تجارية و2200 من مالكي فضاءات التسوق عبر العالم. ويتيحMAPIC  للعلامات المشاركة فرصة الولوج لأفضل المواقع التجارية ونسج أفضل الشراكات الدولية من أجل النمو والتوسع والنفاذ إلى الأسواق الاستراتيجية. ويستضيف المعرض كبار أصحاب مشاريع العقار التجاري في وسط المدن، والمراكز التجارية ومناطق التعشير. كما يوفر إمكانية اللقاء وربط الاتصال بمجموعة منتقاة من الشركاء المحليين الاستراتيجيين، الذين يندر اجتماعهم في مكان واحد.

وخلال هذا المعرض، ستكشف مجموعة أكسال بشكل حصري عن مشروعيها الجديدين في مجال المولات التجارية الضخمة، واللذان ستعرضهما في رواق خاص، ذي تصميم في قمة الابتكار، ويعكس الروح الطليعية التي تطبع إنجازات المجموعة.

وستقوم أكسال بعرض المجسمات الضخمة (XXL) لمشروعيها الطليعيين: موروكو مول الرباط وموروكو مول مراكش، أمام أنظار 8500 مشارك في المغرض، بينهم 2000 تاجرا ومستثمرا القادمين من مختلف أنحاء المعمور. ويعكس المشروعان الاستثنائيان طموحا واضحا للمجموعة، والمتمثل في سعيها لخلق فضاءات جديدة للتجارة تتولد عنها تجارب تسوق فريدة. وتجسد الوجهتين الجديدتين حرص أكسال وتشبثها بالابتكار والتكنولوجيا، في جميع تصوراتها للفضاءات المستقبلية للتسوق والعيش.

كما تعتزم أكسال كذلك أن تقدم خلال MAPIC علامتها الخاصة بمنتجات الجمال، الناجحة والمغربية 100 في المائة: يان أند وان. ومن خلال رواق خاص سيتم الكشف عن الهوية البصرية الجديدة للعلامة والتصور الجديد لمتاجر شبكتها المستقبلية.

بهذه المشاركة في MAPIC 2019، تدشن أكسال انطلاقة تسويق الفضاءات التجارية للمولين الجديدين في الرباط ومراكش، والتي تم لحد الآن حجز 40 في المائة منها من طرف علامات تجارية مرموقة.

وتكرس أكسال من خلال هذه المشاركة، التزامها الراسخ بأن تكون واجهة دولية متألقة لمغرب الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى