مستجدات
الرئيسية / جمال / Lancôme تصدر مجموعتها العطرية Les Grands Crus

Lancôme تصدر مجموعتها العطرية Les Grands Crus

بناءً على نجاح الإصدارات الماضية ضمن مجموعة Grand Crus، بما في ذلك Tubéreuses Castane, Jasmins Marzipane, Lavandes Trianonو Oud Ambroisie  (الأربعة جميعًا من عام 2016)، والتي جاءت في أعقاب L’Autre Oud و Oud Bouquet، وكذلك Parfait de Rôsesو Rôses Berberanza (2017) ثم Iris Dragées و Santal Kardamon  في عام (2018)، تطلق الدار الفرنسية أربع عطور جديدة هدا الموسم، حيث تنضم  Pivoines Printemps, Figues & Agrumes, Magnolia Rosae وPatchouli Aromatique إلى التشكيلة الفاخرة هذه السنة 2019، في زجاجات مزينة ثقيلة مألوفة ومغطاة بالذهب.

“لقد قدمت لانكوم بعضًا من أعظم العطور المعاصرة لتكريم مؤسس العلامة التجارية، أرماند بيتيتجيان. والنتيجة هي مجموعة عطور جديدة حصرية من ميزون لانكوم التي تمثل بشكل رائع حلم أرماند وتواصله مع جوهر العلامة التجارية نفسها.

و تتخذ التجربة الجديدة موقفا إبداعيا: فن التوليفات الفرنسية للغاية. تصنع كل رائحة بنفس الطريقة التي يصنع بها النبيذ من الفاخر (غراند كرو)، مع مزيج من الأصناف والأصول والاستخراج التي يتم اختيارها جميعًا وفقًا لمعايير دقيقة.

 

تقدم Lancôme مجموعة Grands Crus التي تم تعديلها حديثًا للعملاء الفخامة والحصرية المستوحاة من الثقافات الأوروبية والشرقية.

الأربع عطور الجديدة من مجموعة Grand Crus بالتفصيل:

Pivoines Printemps Lancôme

عطر زهري ، يعني اسمه (زهور الربيع

“يلتقط عطر Pivoines Printemps جوهر الأزهار في فصل الربيع، ويمزج العطور الزهرية مع الفلفل الوردي الحار والورد الرائع، عرض ساحر من صانعي العطور الباريسية، يتم تقديم العطر في كأس آسر وزجاجة ذهبية فاخرة تضفي الرفاهية علي مجموعتك،” العلامة التجارية.

المكونات: الفاوانيا والفلفل الوردي والورد.

عطر فاكهي أروماتك، اسمه يعني التين والحمضيات

 

عطر Figues & Agrumes  يحمل سمات بساتين البحر الأبيض المتوسط، يتميز بنضارة فريدة من نوعها مع روائح التين الأخضر مع الحمضيات والياسمين الناعم.

المكونات: التين والحمضيات والياسمين.

 

عطر زهري، اسمه يوحد بين الماغنوليا والورد

“العطر الحسي الخالد من لانكوم الذي يتميز بنعومة أنيقة لا مثيل لها بفضل إتفاقات الأزهار الخاصة والمميزة، يعد Magnolia Rosae احتفالًا بالأنوثة.عرض ساحر من الدار الباريسية ، ويتم تقديم هذا العطر الرائع في زجاج آسره.

المكونات: الورد والمغنوليا والمسك الأبيض.

عطر أخضر أروماتك، يعني اسمه الباتشولي العطري

 

“يعزز عطر Patchouli Aromatique رائحة الباتشولي والإتفاقات الدافئة والترابية لنجيل الهند، عطر رائع ومريح. يقدم مزيج ساحر في زجاجة ذهبية مميزة.

المكونات: المريمية، نجيل الهند، البتشولي.

 

شاهد أيضاً

فوريفر.. الحليف المثالي خلال فصل الصيف بفضل كريم الشمس الوقائي الذي يمنع 95 في المائة من الأشعة فوق البنفسجية

فصل الصيف على الأبواب، ومعه الشمس أيضا. فالتعرض للشمس والاستمتاع بأشعتها لأوقات قصيرة لا يشكل …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.