البشرةهمسة

انتعشي سيدتي بالمجموعة الصيفية المعطرة للجسم Plaisir Naturs بنكهتي المشمش والأزير من Yves Rocher

ينظف جل الاستحمام الجسم ويرطبه، حتى أنه يعتني بالبشرة بجميع أنواعها، بما فيها الحساسة، ولا يقتصر مفعول بعض الأنواع على تنظيف البشرة فقط، فقد تؤدي العناصر الموجودة فيها إلى جفافها، لهذا ندلك سيدتي على التركيبات المناسبة لكل نوع من البشرة وبما فيها الحساسة.

– المكونات المفيدة للبشرة العادية

تحتاج البشرة أيضا إلى الترطيب، ومن الأفضل لك سيدتي إذا كانت بشرتك عادية أن تختاري تركيبة غنية مثل الغليسيرين المرطب، والذي يحد من أضرار الكلس الذي يسببه ماء الصنبور، لهذا إذا رافق الغليسيرين خلال الاستحمام ماء الصنبور فسوف يخفف من حدة اجتفاف البشرة والشعور بالوخز بعد الاستحمام.

– المكونات المفيدة للبشرة الجافة

في حالة تقشر البشرة أو الشعور بالوخز فيها، من الأفضل لك سيدتي إذا كانت بشرتك جافة، أن تستعملي منتجات غنية بعناصر ملطفة مثل زبدة الكاريتي والزيوت النباتية كزيت اللوز الحلو، الافوكا، والجوجوبا، الغنية بالأحماض الدهنية الأساسية، حيث تساهم هذه المكونات المغذية في تلطيف البشرة وإعادة إصلاح حاجزها الراقي الطبيعي، وبالتالي تقوي الطبقة التي تخلفها هذه العناصر الدهنية، فتخف حدة جفافها وتصبح أكثر نعومة ونضارة.

– المكونات المفيدة للبشرة الحساسة

إذا كانت بشرتك سيدتي حساسة، فاستعملي تركيبات بسيطة غير معطرة لتجنب خطر الإصابة بالحساسية، كما يمكنك اختيار جل خال من الصابون ومركب من عناصر ملطفة جدا تشتق غالبا من مواد أولية نباتية مثل القمح، أستير السكر أو من جوز الهند والتي تلطف البشرة وتنظفها، دون ترك أي اثر للمواد الذهنية على البشرة.

لمساعدتك سيدتي على اختيار جل الاستحمام المناسب لنوعية بشرتك، نقدم لك مجموعة الصيف للعناية بالبشرة Plaisir Naturs  من Yves Rocher  بنكهتي المشمش والازير المنعشة، المرطبة في أن واحد غنية بمستخلصات طبيعية تمنحك سيدتي من الوهلة الاولى احساسا بالاسترخاء فلا تترددي في الاستفادة منها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى