تغذيةهمسة

منتجات LifeQode الغذائية لتحضير جسمك للصيام    

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، فإن التخطيط الجيد سيجعل هذا التحول أسهل كثيرا بالنسبة لجسمك. وفيما يلي بعض الطرق للاستعداد لشهر الصيام.

لتحضير جسمك تدريجياً، ابدأ في تناول الطعام بكميات معتدلة حيث أن تكييف نفسك الآن سيجعل صيامك أكثر سهولة.

خلال شهر رمضان، تستيقظ مبكرا لتناول وجبة السحور وهي الطعام قبل بدء الصيام. فإنه من المهم أن تبدأ في تناول الطعام بشكل مبكر من الآن لمساعدة جسمك على التعود على الأكل في تلك ساعة المبكرة.

كن متعوداً على عدد قليل من وجبات الطعام الرئيسية -الإفطار والغداء والعشاء – وبالتالي فإنك تنبه جسمك ليكون مستعداً لتناول اثنين من الوجبات الرئيسية وهما السحور والإفطار خلال شهر رمضان المبارك.

كما ننصحك بتناول مكملات غذائية صحية مثل مجموعة المكملات الغذائية لشركة QNET ضمن مجموعة منتجات LifeQode التي هي ذات الصفات العضوية والنباتية وحلال 100%. يتم إنتاج منتجات LifeQode خصوصاً لاستعادة توازن الجسم البشري من خلال توفير الاحتياجات الغذائية باستخدام مستخلصات المواد الغذائية الطبيعية. وإن عناصر EDG3،Kenta، Berry treme و Alloe V كلها مصنوعة من مجموعة مختارة من المكونات المشتقة من الطبيعة لتزويد جسمك بأفضل الصحة ومتطلبات السعادة.

حاول أن تصوم تطوعاً قبل قدوم شهر رمضان لمساعدتك على التكيف. وهذه أيضا فرصة سانحة لقضاء ما فاتك من الصيام في العام الماضي.

ابدأ بتنظيم نومك من الآن، لأنه خلال شهر رمضان ستستيقظ مبكراً لتناول طعام السحور. حاول أن تغير عادات النوم الخاصة بك وابدأ في ممارسة ذلك من الآن.

قم بإعداد قائمة طعام الإفطار والسحور في الأيام السبعة الأولى وادخل فيها لائحة المحتويات المطلوبة، واذهب إلى البقالة لشراءها من الآن حيث لا تزال تملك الطاقة الكاملة للقيام بذلك.

إذا كان لديك أي مخاوف من قدرتك على الصيام لأي سبب من الأسباب، فإنه من المناسب جداً الآن مراجعة طبيبك وتأكد من أنك مؤهل صحياً وطبياً لممارسة الصيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى