همسة

 هاجر الرضيعة المختطفة من مستشفى الهاروشي تعود لأحضان والديها

%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d8%aa%d8%b9%d8%a8%d9%8a%d8%b1%d9%8a%d8%a9-620x419عثر اليوم على الرضيعة هاجر التي اختطفت الاسبوع الماضي  من مستشفى الهاروشي بالدار البيضاء ، من طرف سيدة ادعت أنها ممرضة، وقد أوضحت مصادر من عائلة الرضيعة، أن الطفلة عثر عليها قرب قنصلية روسيا بالعاصمة الاقتصادية من طرف عدد من المواطنين، وهي في صحة جيدة..

وحسب ما يتداول إعلاميا، فإن سيدة ملثمة قامت بوضع الرضيعة في المكان المذكور، وقد تم إعلام ، المصالح الأمنية بخبر العثور على الرضيعة ، كما قام مواطنون بتصويرها و ارسال صورها لوالدها قصد التأكد من أنها ابنته.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن الخبرة الجينية التي أجريت على الطفلة الرضيعة، ومطابقة عينات من حمضها النووي مع تلك الخاصة بالزوجين اللذين اختطفت ابنتهما من مستشفى الهاروشي بالدار البيضاء ، أكدت بشكل قاطع أنها ابنتهما وأنها هي التي كانت موضوع شكاية بالاختطاف أثناء ولادتها.

وأضاف المصدر نفسه أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدارالبيضاء تعمل حاليا على اتخاذ التدابير القانونية اللازمة لتسليم الرضيعة لعائلتها ، تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات الأمنية متواصلة لتوقيف المشتبه في تورطها في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى