همسة

ابتسام تسكت ترتدي الحجاب و هذا رد الجمهور لها

 

نشرت الفنانة ابتسام تسكت صورة لها عبر حسابها إنستغرام وهي تلبس الحجاب وجابادور في اللون الوردي، وتقف إلى جانب والدتها منى التي ارتدت لباسا مشابها وفي ألوان مختلفة، وهو ما جعلهما يبدوان متشابهتين إلى حد كبير.

وارتدت كل من ابتسام ووالدتها نظارتين شمسيتين وعلقت عليها ابتسام قائلة “وأخيرا اقنعت ماما تجرب نضاضري بصحة فطوركم”.

وتفاعل محبو تسكت مع الصورة التي حظيت بإعجاب واسع وتعليقات بالآلاف، انصبت أغلبها في مدح إطلالة ابتسام ووالدتها بالحجاب والزي التقليدي العصري المغربي.

وكان فيسبوكيون انتقدوا بروز ابتسام المتكرر في القناة الثانية معتبرين أنها استحودت على التلفزيون، وبأنها ليست الوحيدة في الساحة الفنية إذ شاركت في حلقة الجمعة المنصرمة في برنامج “رشيد شو” الذي يعرض على القناة الثانية، إلى جانب الفنان غازي الأمير، كما عرضت القناة ذاتها في الليلة التي قبلها حلقة خاصة لابتسام أثناء مشاركتها في الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”، هذا بالإضافة إلى غناءها أغنية جنيريك السلسلة الفكاهية “الخاوة” التي تعرض لحظات قليلة بعد الإفطار، والتي تجعلها تطل على الجمهور المغربي بشكل يومي على مائدة الإفطار طيلة شهر رمضان المبارك.

وقبل ذلك عرض فيلم “ألو ابتسام” الذي أدت فيه ابتسام تسكت دور البطولة في أول فيلم لها، لعبت فيه دور منشطة إذاعية تستقبل مكالمات النساء، على اعتبار أنها تهتم بقضايا الدفاع عن حقوق المرأة ومحاربة العنف الزوجي، وهو ما جعل الكثير من الصحافيين ينتقدون طريقة تمثيلها في الفيلم الذي أخرجه هشام الجباري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى