همسة

“حواء” أنصحك بعدم البوح بهذه المشاكل الخاصة أمام الآخرين

المشاكل التي تواجهينها في فترة زواجك لا يمكن أن تتحدثي بها مع أي كان مهما كان هذا الشخص مقربا منك، فالأمور العائلية والزوجية هي من الأسرار بينك وبين الشريك. وفي نوضح لك أهم مشاكل زوجية خاصة لا يمكنك الكشف عنها لأحد، فحينها تكشفين أسرار بيتك إلى العلن، وهذا أمر خاطئ.

المشاكل الجنسية

من أبرز المشاكل الزوجية التي لا يمكنك البوح بها إلى الآخرين مهما كانت العلاقة والمودة كبيرتين بينكما، هي المشاكل الجنسية بينك وبين الشريك.

فهذه النقطة تحديدا تعد جوهر الزواج، وهي عمود مركزي لإنجاحه، وفي هذا الإطار، تجنبي التطرّق إلى هذا الموضوع في العلن، فهذا من الأمور الزوجية الخاصة.

المشاكل المادية

من غير اللائق أن تتحدثي بمشاكلك الإقتصادية والمالية أمام الآخرين، بل عليك أن تكوني كتومة بشان هذا الموضوع، واعلمي أن الأحوال الإقتصادية تؤثر بشدة على الزواج، و تحديدا على الزوج.

لذا عليك أن تتفادي االكلام عنها أمام الآخرين بل إعملي على مساعدة زوجك ل لتجاوزها وحافظي على صورة زوجك الكاملة والقوية في المجتمع الذي تعيشان به. فالوضع المالي من واجبه وقد يحس بالإهانة والسوء إن تحدّثت بهذا الموضوع امام الآخرين.

مشاكل الأولاد  

من منا لا يعاني من هذا النوع من المشاكل؟ ولكن المشاكل الزوجية هي الأكثر خصوصية في حياتك وحياة زوجك، لذا عليك التنبّه إلى عدم الإجرار وراء العاطفة، تحديدافي ما يرتبط بمشاكل الأولاد، وتسارعي إلى طلب المساعدة من هنا وهناك، بل إحرصي على الإبقاء على الموضوع سرياً وخاصاً بك وبزوجك وأولادك، ولا تسمحي لأي كان بالتدخّل في هذه النقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى