ماكياج

هكذا تتفادين هذه الأخطاء عند وضع أحمر الخدود

هناك عدة اخطاء لوضع احمر الخدود من الضروري أن تتفاديها عندما تضعين لمسات المكياج على وجهك. واليوم سنقدمها لك لكي تتفاديها ولا تسقطي في فخّها.

اللون الخاطئ

اختيار اللون الخاطئ لأحمر الخدود يؤثر بشكل عكسي على إطلالة المكياج التي تريدينها. نصيحتنا لك في هذا المجال ألا تختاري ألوانا بعيدة جدا عن لون بشرتك لكي لا يظهر شكلك مصطنعاً أو غير طبيعي، بل اختاري على الدوام أقرب لون لوجهك من الدرجات المختلفة الموجودة.

اختيار نوع أحمر خدود خطأ

إن كنت من اللواتي يتوفرن على بشرة ذهنية عليك أن تختاري أحمر خدود غير كريمي لكي لا تتعرق البشرة ويسيل أحمر الخدود عنها فيختفي لونه مع الوقت. يظهر أحمر الخدود البودرة البشرة الذهنية بشكل طبيعي أكثر ويلتصق عليها لمدة أطول.

الإكثار من أحمر الخدود

تقع عدة سيدات في مشكلة الإكثار من أحمر الخدود على الوجنتين مما يسبب بظهورها بشكل مبالغ به من ناحية المكياج. عليك أن تكتفي بتطبيق طبقة خفيفة من أحمر الخدود لإطلالة لطيفة وناعمة.

توزيع أحمر الخدود بطريقة صحيحة

من الهام جدا أن تدركي كيفية توزيع أحمر الخدود بطريقة صحيحة لكي لا يتكتل في مكان واحد من وجهك فيظهر مكياجك فاشلاً. انتبهي الى أهمية وضع كريم الأساس مع توزيع أحمر الخدود الكريمي عوضا من الباودر على الوجه إن كانت البشرة جافة.

وضع أحمر الخدود قرب الأنف

عند وضع أحمر الخدود على الوجه ركزي على عظام الخدين ولا تحاشي الاقتراب  من الأنف بل امسحيه برفق وبشكل خفيف عليه.

إختفاء أحمر الخدود عن الوجه

عندما تضعين أحمر الخدود الكريمي على البشرة قد تعانين من اختفائه بعد مدة من خروجك من البيت، لذلك طبقي فوقه البودرة لتساعده على الثبات لمدة أطول.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى