مستجدات
الرئيسية / تغذية / “فوريفر” المغرب تطلق برنامج “F15” لخسارة الوزن وزيادة نشاط الجسم خلال شهر دجنبر 2020

“فوريفر” المغرب تطلق برنامج “F15” لخسارة الوزن وزيادة نشاط الجسم خلال شهر دجنبر 2020

يستعد برنامج “F15” لخسارة الوزن وزيادة نشاط الجسم المُصمم من لدن شركة “فوريفر” إلى دخول المغرب ابتداء من شهر دجنبر الجاري.

برنامج التغذية الفريد من نوعه، مُوجه إلى المبتدئين بغية تعليمهم أساسيات التغذية، اعتمادا على النشاط البدني المتنوع ما بين الخفيف إلى المتوسط، فضلا عن تنظيم الجدول الزمني بشكل دقيق، بغية تحقيق الهدف الكامن في العودة إلى اللياقة البدنية المعهودة، وتناول الطعام بشكل صحي أكثر.

ومن أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة، يوفر F15 البنية الصحيحة اللازمة والدعم المناسب في مختلف المواقف التي يُمكن للمستهلك مواجهتها. ويُفترض الاعتماد على البرنامج بعد علاج “ديتوكس” لتخليص الجسم من السموم بطريقة طبيعية، وبهذا يكتمل البرنامج في غضون خمسة عشر يوماً فقط، ومع ذلك، ليس هناك أي سبب يمنعك من الاستمرار في البرنامج، حيث يظل قرار الاستمرار من عدمه بين أيديكم أنتم فقط.

وتقترح “فوريفر” في المغرب صيغة “F15” مخصصة للمبتدئين الراغبون في الاعتماد على أسلوب حياة صحي، والذين لم يُدخلوا بعد ممارسة الرياضة ضمن عاداتهم اليومية.

وتضم الحزمة سجلا يُتيح لك إمكانية تتبع البرنامج الذي اخترته بشكل يومي.

بالإضافة إلى أفكار الوصفات المتوازنة، تم في البرنامج ذاته دمج المواد الغذائية الإضافية لتوفير الدعم الأمثل لجسمك، وهي المواد التي تم اختيارهما بدقة وعناية فائقتين، مع احتساب كُل جرعة.

ومع كيس مخفوق الحليب Forever Lite Ultra Soy بنكهتي الفانيلا أو الشوكولاتة، يمكنكم كذلك تحضير بروتين لذيذ، ومن أجل إرضاء ذوقك، يُمكن في النهاية إضافة فاكهتك المفضلة.

كل هذه المنتجات والنصائح التي تم ذكرها، ستساعدك في تحقيق أهدافك من أجل الحصول على جسم متسق بشكل جميل، ومعارف غذائية جيدة ونتائج رياضية مضمونة.

شاهد أيضاً

احذروا 3 أنواع من الرجيم.. فهي تشكل خطرا على الصحة

يلجأ البعض إلى تطبيق حميات غذائية قاسية بغرض إنقاص الكثير من الوزن في وقت قصير …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.