همسة

رغم بعد المسافة بينكما…هذه الطريقة تضمن لك البقاء قريبة من الشريك

تهيمن ظروف الحياة القاسية على الكثير من الأزواج، فيضطر أحدهما إلى السفر إلى الخارج، وقد يكون الحفاظ على العلاقة مستقرة وقوية أمراً صعباً بالنسبة إلى الكثير منهم. لكن فس هدا الإطار سنقدم لكم بعضا من النصائح لثبات العلاقة الزوجية رغم بعد المسافة.

كيف تحافظون على العلاقة رغم المسافة؟

  • الخطوة الأولى للحفاظ على العلاقة الزوجية بينكما هي عدم المبالغة في الكلام، التواصل أمر  هام ولكن ليس إلى حد أن يصيرمصدر إزعاج. فغالبا من يكون بعيداً لا يملك الوقت الكافي للحديث، لذا يستحسن عدم إزعاجه بالرسائل المتواصلة بل يكفي الكلام بين الحين والآخر.

  • إظهار الثقة التامة ببعضكما البعض، وهذا عنصر هام جدا ورئيسي للحفاظ على العلاقة المتينة بينكما. فإن كنتما لا تعانيان من الخلافات الزوجية ولا تقف الغيرة عائقاً أمام حبكما، فمن الضروري أن تثبتا على هذه الثقة وأن تواصلا في التقدّم في علاقتكما الزوجية.

  • كما أن من أهم الطرق التي تساعدكما على الحفاظ على العلاقة الزوجية عن بعد هو الحضور المتواصل في حياة الشريك، ليس من خلال الإستمرار في الكلام معه طيلة النهار، إنما من خلال الحفاظ على التواصل غير الإجباري على الردّ، كإرسال بعض الصور المضحكة او الأغاني الممتعة وغيرها من الأمور التي لا تستدعي جوابا إلزاميا.

  • قد يؤثر الغياب الجسماني إلى حد كبير على العلاقة الزوجية، ولكن يمكن الإستعاضة عنه بالإتصال الهاتفي أو من خلال إتصال الفيديو الذي أصبح منتشرا جدا في هذه الأيام. لذا لا ركزا على هده الناحية وحاولا الإستفادة منها في كل ما تريدانه، فهذا يساهم في تقريب المسافة بينكما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى