همسة

بالفيديو…..سامسونغ تساند التظاهرة المتميزة للموضة بالمغرب “كازا فاشن شو”

تدشن سامسونغ، الفاعل الرائد في التكنولوجيا الرقمية العالمية، مرحلة جديدة من دعمه للموضة بالمغرب، بإعلانه عن الشراكة الرسمية مع “كازا فاشن شو” الذي سينظم دورته لخريف ـ الشتاء 2017 ـ 2018، يوم 7 أكتوبر بالدارالبيضاء، بحضور شخصيات دولية تنتمي لعالم الموضة والثقافة، ومن بينهم مدوعو الشرف وهم، المغنية الفرنسية إيماني، والمغني الأمريكي كريس كاب، وملكة جمال فرنسا السابقة كامي سيرف، إضافة إلى نجمة  ليلة بنخليفة وسارة مارشال.

وأضحى كازا فاشن شو الذي أحدث من قبل كنزة الشدادي سنة 2012، عبر دوراته العشر موعدا لا محيد عنه للموضة. ويحتفي هذا الحدث الذي تدعمه أسماء شهيرة للخياطة بالمرأة المغربية، من خلال عروض الأزياء التي تحتفي بالقيم المشتركة لسامسونغ: الجمال، والتصميم ،  والانطباع القوي. ولذلك فمن الطبيعي أن تختار العلامة الكورية الجنوبية دعم “كازا فاشن شو” عبر شراكة تموقع آخر الهواتف الذكية غالاكسي نوت 8 وإكسسوارات سامسونغ ليس فقط كأدوات تكنولوجية بسيطة، ولكن كمعدات حقيقية للموضة.!

ومكنت الشراكة بين سامسونغ و”كازا فاشن شو” إلى تصوير فيلم استثنائي، “كازا فاشن شو أند سامسونغ”، وكان إخراجه من توقيع باتريك أرنو، الممثلة، وعارضة الأزياء من أصل مغربي كريمة إديبيب.

ومنذ الثواني الأولى، يجد المتفرجون أنفسهم وسط عالم فريد، من جماليات الموضة البراقة، حيث تتألق وتبرز الأجهزة والأشياء المتصلة لسامسونغ كنجوم جنبا إلى جنب مع عارضات الأزياء. وهذه الإكسسوارات تحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع الموضة، بالنظر إلى ذكائها وترفيهها تكشف طوال الفيلم على ضرورتها مثل الملابس الرفيعة التي ترتديها النساء الشابات.

“كازا فاشن شو” يفرض نفسه كمبدع سينمائي حقيقي من خلال وجوده بما وراء كواليس الموضة ويسمح من خلال تكنولوجيا مبتكرة، من ضمان تقدير “موروكن فاشن” من قبل عدد كبير من المعجبين.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=7MF_tL16EUk

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى