همسة

برجك سيدتي يوم عيد الحب

برج الحمل

لم ينجوا أبناء هذا البرج من المشاكل العاطفية، فعلى الرغم من أن الحظ سيبتسم لهم بالنسبة لأعمالهم إلا ان الحب سيكون نقطة ضعفهم هذه الأيام، فلا داعي لاستغراق وقت طويل في محاولة تصليح العلاقات بين الطرفين لأن المشاكل قد تكون أكبر من هذه المحاولات.

برج الثور

اليوم مناسب لقضاء بعض الوقت مع والديك، حيث كان لديك شغل كثير جدًا فى الآونة الأخيرة، هذا هو أفضل وقت بالنسبة لك للاتصال والتعامل مع عائلتك وأقاربك، سوف يقل التوتر الخاص بك إلى حد كبير، إشراك شريكك فى زيارة والديك أو أشقائك يوطد العلاقة بينكم كثيرًا، أما إذا كنت وحيدة، ستقابلين شخصا كنت تتمنين مقابلته منذ فترة طويلة.

برج الجوزاء

تحاولين دائما أن تكون لك حياة عاطفية ولكن كل شخص قابلته حاول أن يستفيد منك فقط، حاولي أن تعرفي كيف يكون الحب الصحيح ولا تعطي من لا يستحق حتى لا تندمي يوما فمن يفعل الخير في غير أهله يقعد ملوما محسورا، لا تحزني على ما فاتك فدائما الأخطاء أكبر معلم في الحياة.

برج السرطان

الشخص الذي يمكنه أن يمنحك علاقة مثالية تستمر مدى الحياة بالقرب منك، حاولي أن تستوعبيه ولا تواجهيه بالكثير من التعقيدات التي قد تجعله يتراجع ولا تخجلي من الاقتراب منه إذا شعرت أنه الشخص المناسب.

برج الأسد

أصحاب هذا البرج على الرغم من اعتقادهم بانهم حصلوا على شريك الحياة الذى طال انتظاره إلا أنهم سيتأكدون من أن كل ذلك كان وهم وليس له علاقة بالحب الحقيقى، لذلك حاولوا أن تدرسوا شريك حياتكم على نحو صحيح حتى لا تندموا على هذه العلاقات فيما بعد.

برج العذراء

على الصعيد العاطفى مواليد برج العذراء يتعاملون مع العواطف على أنهم يستطيعون التحكم بها بواسطة الأزرار لديهم قدرة كبيرة على نسيان الحبيب والبدء فى علاقة جديدة دون التأثر بأى شيء وهذا ما يجعلهم دائما فى موقف قوة وقت الفراق، يحاول المحيطون بهذا البرج تجنب الدخول فى علاقات عاطفية وإذا حدث وتم الدخول فى العلاقة يكون الطرف الاخر دائما خائف وفى وضع التأهب للرحيل.

 برج الميزان

محاولة للتوصل الى محادثة مع شريك حياتك، قد لا تحدث فى الواقع اليوم، لكنها ستحدث قريبًا جدًا، حان الوقت لكي تذهبا إلى المكان الذي كنتم تتقابلان فيه، فالأماكن القديمة قادرة على تغيير ما يعكر صفو علاقتكما، الأمور ستصبح على ما يرام خلال اليومين المقبلين.

 برج العقرب

تتوقع لك الأبراج فى الفترة القادمة ازدهار فى الحياة العاطفية فقد عرفت جيدا لماذا الحبيب كان غاضب منك حاول إلا تكرر الخطأ مرة اخرى وهذا سيجعل الحياة بينكم تسير بشكل أفضل، كن على يقين أن اجمل يوم فى حياتك لم يحن إلى اليوم، ولكن الأقدار بيد الله.

برج القوس

الحظ لم يحالف أبناء هذا البرج بالنسبة لحياتهم العاطفية فللأسف الكثير من المشاكل ستواجههم، لكن عليهم أن يتحلوا بالصبر حتى يتخطوا هذه الفترة ولا يوقعون أنفسهم في مشاكل كبيرة ليس لها علاج أو دواء.

برج الجدى

حركة الكواكب تجعل حالتك العاطفية صاخبة وحافلة بالأحداث، وهذا يجعلك في مزاج دفاعي قد لا يكون ملائمًا مع الحب، لهذا حاولي أن تتواصلي مع الشريك بأسلوب أقل عدوانية لتفهميه.

برج الدلو

أنت مقبلة على خطوة إيجابية في حياتك العاطفية، لكن بعض أقارب شريكك سيضعوك في موقف محرج اليوم، حاولي أن تتحلي بالهدوء مع شريكك ولا تختلقي المشاكل فإنها ستضر بك كثيرًا، حاولي أن تقفي بجانب أصدقائك هذه الفترة.

برج الحوت

إذا كنت بصدد اتخاذ قرار مصيري في العلاقة توخي الحذر هذه الأيام، احترسي مما تفعلينه وكني واعيًة بدورك وقراراتك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى