رياضة

مراكز mWellness تحتفل بعامها الخامس عشر

نظمت مراكز mWellness لللياقة البدنية بمناسبة عامها الخامس عشر أبوابا مفتوحة بالرباط وطنجة ومكناس يومي 17 و 18 أكتوبر الجاري، مما مكن الأعضاء من الاستفادة من عدة مزايا على مستوى الأنشطة التي يقدمها المركز. وتميزت هذه الأيام المفتوحة بتنظيم عدة عروض وتخفيضات في الاشتراك في حصص اليوغا والمنتجع الصحي ونشر دورات جديدة للرياضة واللياقة (HitBox، التدريب الفردي وغيره من الأمور).

وقال يونس الرايس، الرئيس التنفيذي لمجموعة mWellness إن “الصحة والعناية بدأت تحظى بمزيد من الاهتمام بالمغرب، فممارسة الرياضة أو مختلف تقنيات العناية بالذات كخدمات المنتجعات الصحية والتخسيس والجمال واليوغا والتأمل والأكل الصحي أصبحت اليوم ضرورة مطلقة لأي شخص، لذلك تطمح مجموعة mWellness إلى مرافقة جميع المغاربة في هذا الوعي الجديد”.

وأرادت مجموعة mWellness منذ 15 سنة أن تنطلق في مجال اللياقة البدنية ثم مجال الرعاية بصفة عامة من خلال تثبيت علامتها الأولى والمشهورة عالميا منذ 30 عاما في مجال الرياضة واللياقة البدنية : Clubmoving

وتتواجد مراكز mWellness بمدينة الرباط ومكناس والرباط وقريبا بمدينة القنيطرة ومراكش وفاس، فيما يتم العمل كذلك على خلق مراكز وامتيازات جديدة في مختلف جهات المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى