همسة

Aksal Luxury تكشف عن مجموعة خريف وشتاء 2019-2020 من علاماتها التجارية الفاخرة

أزاحت  Aksal Luxury  الستار عن مجموعات خريف وشتاء 2019-2020 الجديدة من علامات Fendi و Armani Exchange و Emporio Armani و Gucci و Just Cavalli و La Martina و Ralph Lauren.

بالنسبة لأحدث مجموعاتها التي صممها كارل لاغرفيلد ، يشيد فندي في هذا الموسم بمن كرّس حياته للأزياء والإبداع. احتفالا بالأنماط المتنوعة للمنزل الإيطالي ، مع خطوط ناعمة ، قطع كبيرة من الجلد والفراء ، ذوي الياقات العالية والمنظمة ، والرومانسية من فساتين المحجبات ومجموعة من الألوان اارصينة والمشرقة.

و تستحوذ logomania على Armani Exchange التي تركز بشدة هذا الموسم على حرف واحد فقط. حيث يتم إعادة تفسير شعار A | X الشهير بعدة طرق وينتشر على جميع خطوط الملابس الجديدة. بالنسبة إلى إمبوريو أرماني ، تستمر العلامة التجارية في تلبيس شباب القرن الحادي والعشرين بسرور. على الأجندة: بلوزات شعار إعادة النظر مع العلامات ، والتنانير المخملية على نحو سلس ، والسراويل الأورجانزا ، مع الديباج اليابانية الفخمة

توجد أيضًا حالة من عدم اليقين المعاصر في قلب مجموعة Just Cavalli الجديدة ، والتي ترمز إلى جيل جديد في الغليان المستمر. تحت الاتجاه الإبداعي لـ Paul Surridge ، تقدم العلامة التجارية مجموعة مع العودة إلى موضوعات أيقونية حققت نجاحها: الملابس ذات الطراز الكلاسيكي وإعادة النظر في الكلاسيكيات إلى الجانب الحضري.

مستوحاة من عالم شكسبير ، تكشف مجموعة غوتشي ، التي صممها أليساندرو ميشيل ، تكريما لمسرحية الوجود ، بأسلوب غني بالألوان، وهمي لا يزال يدفع الحدود من خلال الاعتماد على تاريخ طويل من الملابس.

في ألوان هذا الموسم ، تستعمل La Martina مرة أخرى أقمشة مريحة بتفاصيل أنيقة ، تعيد اختراع قميص البولو الشهير الذي ابتكرته منذ ثلاثين عامًا. من جانبها ، يتألق رالف لورين مرة أخرى بالأسود والأبيض ، والذي يظل قانون اللباس الإلزامي في هذا الموسم ، مع ذوق القرن العشرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى