همسة

L’ORÉAL PROFESSIONNEL تحتفل بالعام العاشر من “المدارس الشريكة”


تم تنظيم حفل “المدارس الشريكة” السنوي العاشر في فندق فرح بالدار البيضاء، بمشاركة أكثر من 400 مصفف شعر، و بروح احتفالية ، تم الترحيب بكل طالب من مدارس L’Oréal الشريكة بشكل فردي على خشبة المسرح لتلقي شهادته مصحوبة بنتائجها. وهذا اعتراف يوضح نجاحه من خلال التزام شخصي ، ولكن أيضًا دعم كبير تلقاه الطلبة خلال الفصول الدراسية. بالإضافة إلى ذلك، وضعت امام هؤلاء الشباب الخريجين كل الفرص لصالحهم لدمج سوق العمل في مجال تصفيف الشعر، بكل ثقة في المغرب والعالم ، بكل ثقة. يمكنهم أيضًا التقدم بطلب للحصول على جواز سفر من

“Coloriste Expert”، والذي سيمكنهم من التحقق من صحة جميع الدورات التدريبية المنفذة في أكاديمية لوريال المغرب. وعند اختتام الحفل ، هنأ السيد فيليب غارنييه، مدير التعليم وفريقه، أفضل الطلبة في كل مدرسة من خلال منحهم شهادة هدية تدريب في أكاديمية لوريال.

وقد مُنحت أفضل علامات المغرب لعام 2019 لمحمد الوادناسي من مدرسة سهيل بمراكش بمعدل 19/20. قدم له فريق L’Oréal Professionnel جواز سفر وحقيبة مليئة بالهدايا. بحضور منية الصنهاجي ، ضيف الشرف والراعي للترويج لعام 2019 ، كان هذا الموسم الجديد مليئًا بالعاطفة والفخر. وقد انتهى اللقاء بحفل كوكتيل وأخذ صور شخصية لا تنسى. كل عام، تقدم L’Oréal Professionnel شهادات إلى عشرين مدرسة أو أكثر من مدارس تصفيف الشعر المختارة في جميع أنحاء المغرب لتكون شريكًا، حيث تزودهم بالتدريب الكامل للتكيف مع احتياجاتهم ومكملة لبرنامجهم. والأمر لا يتعلق بالطلبة فقط ، ولكن أيضًا بالمدربين ومديري المدارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى