همسة

Infinix تطلق Hot 8، بأقوى سعة للبطارية

 

بعد النجاح الذي عرفه هاتف Hot 7، أطلقت علامة Infinix هاتف Hot 8 الجديد، وهو أحدث هاتف ذكي في سلسلةHOT ، يتميز Hot 8 ببطارية قوية تصل إلى 5000 ملي أمبير، وشاشة كبيرة بحجم 6.6 بوصة بدقة HD+، كما يتوفر Hot 8 على كاميرا خلفية ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي، إضافة إلى ذاكرة عشوائية كبيرة، ومساحة واسعة للتخزين الداخلي.
يطرح هاتف Infinix Hot 8 في المغرب ابتداء من 16 نونبر 2019، في سلسلتين، الأولى بذاكرة عشوائية تبلغ 3 جيغا، وذاكرة تخزين بسعة 32 جيغا بسعر 1279 درهما، والثانية بذاكرة صلبة تبلغ 4 جيغا وذاكرة تخزين تصل سعتها إلى 64 جيغا بسعر يبلغ 1479 درهما.
تفضل النساء الهواتف ذات التصميم الأنيق، لكنهن يبحثن دائما عن هاتف ببطارية قوية تدوم أطول مدة، فأصبحت سعة البطارية معيارا أساسيا لدى النساء عند شراء هاتف ذكي.
تتخوف عدد من النساء من انتهاء بطارية الهاتف وانقطاع الاتصال بشخص ما أثناء مكالمة عاجلة، أو اجتماع، إذا كانت البطاريات الخارجية تخفف من المشكل، إلا أنها لا تناسب النساء، فهن يفضلن اختيار هاتف ذكي ذو بطارية بسعة كبيرة.
رغبة في إرضاء زبنائها، زودتInfnix هاتف Hot 8 ببطارية تبلغ قوتها 5000 ملي أمبير في الساعة بتصميم رفيع، وسعة تدوم 4 أيام تشحن فقط لمدة 3 ساعات عبر تقنية الشحن السريع.
لمزيد من الفعالية، يعتمد HOT 8 الذكاء الاصطناعي الذي يحسن من استهلاك الطاقة، عن طريق البحث في عادات استخدام التطبيقات وتضمينه لنظام يوفر الطاقة، الشيء الذي يحافظ على طاقة بطارية هاتف Hot 8 بنسبة 10 ٪.
حاليا، تصل القوة القصوى لأغلب بطاريات الهواتف بين 3300 و4300 ملي أمبير في الساعة، حين تصل قوة البطارية 4000 ملي أمبير في الساعة، يكون هذا مؤشر جيد. أما هاتفHot 8 فتبلغ سعة بطاريته 5000 ملي أمبير في الساعة، ليكون الهاتف الذي يضم أقوى بطارية على الإطلاق.

حول “إنفينيكس”

تُعدّ “إنفينيكس”، التي رأت النور سنة 2013 وتستهدف الأجيال الشابة، أحد أكبر العلامات التجارية للهواتف الذكية في المغرب. من خلال شعارها “المستقبل الآن” الذي يمثل فلسفة علامتها التجارية، تطمح “إنفينيكس” إلى السماح لزبنائها بالتميّز والكشف عن هويتهم بشكل كامل. تحرص “إنفينيكس”
على توفير أحدث التقنيات والتصميمات الأكثر أناقة وجرأة، والحفاظ على مستهلكيها في قمة الاتصال والموضة. تضمّ فئة “إنفينيكس” 5 خطوط إنتاج “زيرو” (ZERO) و”نوت” (NOTE) و”هوت” (HOT) و”هوت إس” (HOT S) و”سمارت”(SMART)، مما يشجع المستهلكين على امتلاك التقنيات المبتكرة وعيش تجارب الحياة المباشرة في تواصل تام. تتواجد “إنفينيكس” في أكثر من 30
دولة في إفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا.
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.infinixmobility.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى