إطلاق سلسلة realme narzo 50: الهاتف المنخفض التكلفة في الأسواق المغربية


طرحت شركة realme ، العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم في مجال صناعة تكنولوجيا الهواتف الذكية، والتي نجحت في بلوغ ما لا يقل عن 100 مليون من المبيعات، طرحت سلسلة هواتفها الجديدة narzo 50 في السوق المغربي.

لطالما كانت هواتف سلسة نارزو narzo الذكية تحظي بشعبية كبيرة خاصة في صفوف الشباب، نظرا لقدرتها على تقديم أفضل تجارب اللعب لهذه الفئة الشابة من المستخدمين وبأسعار جد مناسبة.

هاتف narzo 50A مزود بمعالج MediaTek Helio G85 حيث يتفوق أداؤه على أداء جميع الهواتف الذكية من العلامات المنافسة والتي تنتمي إلى نفس شريحة السعر. إضافة إلى ذلك، فقد تمكن هذا الهاتف من الظفر برصيد يزيد عن ‪200.000‬ نقطة صادرة عن تطبيق AnTuTu Benchmark وذلك لسلاسته الكبيرة فيما يخص ألعاب الهاتف المحمول عبر الإنترنت.

كما يحتوي هذا الهاتف الذكي أيضا على بطارية عالية التحمل تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، وشاشة مقاسها 6.5 بوصة، والتي تمنح تجارب بصرية مشوقة وفريدة من نوعها. بفضل كل هذه المزايا، يمكن هذا الهاتف الرائع مستخدميه من البقاء متصلين بهاتف مشغل، بغض النظر عن الهدف المراد من استخدامه.

من ناحيته، يعد الهاتف الذكي narzo 50i أفضل خيار في هذه السلسلة ولاسيما من حيث جودته العالية بأقل الأسعار. ويعمل هذا الهاتف ببطارية تبلغ قدرتها 6000 مللي أمبير في الساعة، ويتميز بشاشته الكبيرة والتي يبلغ مقاسها 6.5 بوصة كما أنه مُزود بمعالج ثماني النواة الذي يعرف بقوته، وهو هاتف مصمم خصيصا لتوفير تجربة ترفيه صوتية ومرئية مميزة للغاية.

تم تطوير سلسلة الهواتف narzo 50 للفئة الشابة من المستخدمين. حيث أن narzo 50A متوفر في لونين مختلفين (أزرق أكسجين وأخضر أكسجين)، بسعر 1749 درهم بالنسبة للنسخة 4 + 64 جيجا بايت وبسعر 1899 درهم بالنسبة للنسخة 4 + 128 جيجا بايت. أما Narzo 50i فهو أيضا متوفر بلونين (الأسود الكربوني والأخضر النباتي ) وسعره 1159 بالنسبة لإصدار 2 + 32 جيجا بايت.

هاتف narzo 50A : تجربة لعب مثالية يمنحها المعالج من صنف Helio G85.

تم تجهيز الهاتف الذكي narzo 50Aبشريحة Helio G85 المبتكرة المطورة من قبلMediaTek إنها شريحة ثمانية النواة تم تصميمها بالكامل للألعاب وتمكنت من الحصول على أكثر من ‪200.000‬ نقطة على التطبيق الخاص باختبار فعالية الهواتف الذكية AnTuTu Benchmark. . تضمن هذه الشريحة استخداما يوميا فائق السلاسة، ويساهم في تلبية احتياجات عشاق الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت الأكثر تطلبًا.

تم تجهيز هاتف narzo 50A ببطارية عالية التحمل بقوة 6000 مللي أمبير في الساعة. حيث تتميز هذه البطارية باستقلالية عالية فيما يخص خفض استهلاك الطاقة، إذ يمكن للبطارية الاشتغال لمدة 53 يوما (إذا كان الهاتف في وضعية السكون). يمكنكم استخدام هذا الهاتف في مشاهدة مقاطع فيديو على تطبيق Youtube لمدة تفوق 27 ساعة كما يمكن استخدامه في الألعاب لمدة 8 ساعات متواصلة.

أما بالنسبة للشاشة، فإن مقاس 6.5 بوصة التي تتوفر في هاتف narzo 50A فهي توفر نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 88.7٪، والمصممة خصيصا لتوفير تجربة لعب ومشاهدة استثنائية وغامرة بشكل غير عادي.

أما فيما يخص حيث التصميم الخارجي، فإن هاتف narzo 50A يتميز بخطوط شرائطية مائلة تعطي للهاتف مظهرا أنيقا، هذا التصميم الذي حضي بإعجاب المستخدمين في نسخة narzo 30A القديم. حيث يتميز مظهره بأسلوبه الحضري الحديث للغاية والمليء بالمشاعر الجيدة.

يتوفر هاتف narzo 50A على كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجا بكسل. بما فيها كاميرا رئيسية للتصوير من فئة 50 ميجابكسل التي تتميز بدقتها الاستثنائية، بالإضافة إلى العدستان الاثنتان (العدسة المقربة وعدسة التصوير بالأبيض والأسود) التي تمكن من التقاط صور بورتريه بأسلوب حضري جميل. صحيح هي كاميرا تدخل في نطاق الأجهزة المنخفضة التكلفة، إلا أنها تتميز بآداءها القوي والفعال.

هاتف narzo 50i: تجربة لعب مشوقة بأسعار منخفضة

تم تجهيز هاتف narzo 50i ببطارية عالية التحمل تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، تعمل على خفض استهلاك الطاقة، إذ يمكن لها الاشتغال باستقلالية لمدة تصل إلى 43 يومًا إذا كان الهاتف في وضعية السكون، وكذا الاشتغال لمدة 23 ساعة متواصلة على تطبيق YouTube.

بالنسبة للتصميم الخارجي لهاتف narzo 50i، فإنه يعتمد بدوره على الخطوط الشرائطية المائلة على غرار هاتف narzo 50A، حيث أن هذه اللمسة الجمالية التي يتميز بها هذا الهاتف تتعارض مع التصميم الأفقي والرأسي الكلاسيكي وبالتالي فإن انحناءاته تخلق عمقًا مرئيًا غير مستقر ومختلف. يتمتع هذا الهاتف الذكي بأسلوبه الحضري العصري. يوفر تصميمه الرقيق للغاية الذي يبلغ 8.9 ملمتر فقط راحة لا مثيل لها والتي يمكن للمستخدم أن يشعر بها في كل مرة يمسك بالهاتف بين يديه.
و تجدر الإشارة إلى أن هاتف narzo 50i الذكي متاح بلونين أنيقين للغاية: الأسود الكربوني الجذاب والأخضر النباتي ذو المظهر الفاخر.

شاهد أيضاً

إعادة تأهيل داخلية تلاميذ إعدادية الوليدية (إقليم سيدي بنور)

افتتحت مؤخرا وزارة التربية والتعليم الوطنية، شركة Procter & Gamble وكذلك ناديRotary Club Casa-Nord وسطا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.