همسة

ثلاجات InstaView المتطورة من “إل جي” تحقق النسبة الأعلى ببيع مليون وحدة في جميع أنحاء العالم

حققت ثلاجة إل جي المتميزة إنستافيو ذات الباب داخل الباب (InstaView Door-in-Door™) إنجازاً كبيراً هذا الشهر ببلوغ مبيعاتها إلى مليون وحدة في جميع أنحاء العالم منذ طرحها في 2016. وقد بلغ متوسط البيع اليومي لهذه الثلاجة ذات السعة الكبيرة 700 وحدة، وهي متاحة في نحو 150 بلدا في ست قارات.
وقد قامت إل جي الكترونيكس بتصميم ثلاجة InstaView Door-in-Door™ لتقديم أسلوب حياة رفيع للطهي، وتحقيق التوازن المثالي بين الشكل والوظيفة. وتتميز الثلاجة بالجمال الأنيق والميزات العملية التي أهلتها للحصول على تقدير عالٍ من جوائز التصميم المرموقة في العالم مثل جائزة Red Dot Design وجائزة iF design.
وبهذه المناسبة صرح دان سونغ، رئيس قسم الأجهزة المنزلية والحلول والتقنيات الهوائية في شركة إل جي إلكترونيكس:”يعتبر هذا الإنجاز بمثابة شهادة على مدى قدرة إل جي في تطوير منتجات متباينة وعالية الجودة، ما رفع مكانتها عالياً في العديد من فئات الأجهزة المنزلية. وتشتمل أجهزة اليوم على قدر كبير من التكنولوجيا مثل الكومبيوتر أو الهاتف الذكي، ولدى عملائنا توقعات عالية للغاية. كما أن تقنياتنا المتقدمة ونهج العميل أولاً قد وجد صدىً لدى المستهلكين الذين جعلوا ثلاجة إنستافيو واحدة من أسرع العلامات التجارية مبيعا في فئة الثلاجات منذ ظهورها”.
ولعل أهم ميزة في ثلاجة ال جي InstaView الجديدة هي الخاصية التي استنبط اسمها منها وهي ” InstaView” والقائمة على فكرة وجود لوح زجاجي مبتكر بتصميم أنيق غير مسبوق يسمح عند النقر عليه مرتين متتاليتين للمستخدم برؤية ما يوجد داخل الثلاجة دون الحاجة لفتحها ما يقلل من فقدان الهواء البارد داخل الثلاجة. وإلى جانب هذه الميزة الثورية فإن ثلاجة ال جي InstaView الجديدة تتميز بالمقصورة الفريدة للباب في الباب والتي توفر لمستخدمها الوصول بكل سهولة إلى الأطعمة الخفيفة والمشروبات التي يتناولها بكثرة، مع الحد من فقدان الهواء البارد داخل الثلاجة بنسبة 41 في المئة وهو ما يلعب دوراً محورياً في الحفاظ على الطعام طازجاً لفترة زمنية أطول.
وسعياً منها لتلبية الطلب المتزايد على ثلاجات InstaView أضافت إل جي ميزة تعزيز الراحة إلى تشكيلة ثلاجاتها، بما في ذلك French-Door وSide-Side-Side وغيرها.
من خلال سعيها المتواصل لتجويد منتجاتها، أضافت إل جي قيمة جديدة لثلاجاتها وذلك من خلال ابتكارات مفيدة نحو تطوير المزيد من التقنيات المصممة لخلق حياة طهي أكثر كفاءة وأكثر متعة. ومثال على ذلك، يتم استخدام خاصية سمارت كير+ وتطبيق “إل جي ThinQ” الذكي للحفاظ على الطعام طازجا لفترة أطول، وخفض تكاليف الطاقة وتقديم خدمة أكثر تخصيصاً. ومن خلال تحليل البيانات التي تم جمعها على مدى أسابيع، يمكن للجهاز الذكي اكتشاف أنماط الاستخدام التي تسمح له بخفض درجة الحرارة قبل أوقات الاستخدام الفعلي
من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المستهدفة والمحددة بشكل أفضل. وتستفيد خاصية سمارت كير+ من نفس هذه البيانات لتقليل هدر الطاقة، وتضع الثلاجة تلقائياً في وضع الحفظ أثناء فترات الاستخدام المتكرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى