همسة

دِل تكنولوجيز تساعد المهنيين في تعزيز إنتاجيتهم أينما كانوا باستخدام أذكى أجهزة الكمبيوتر للأعمال وأكثرها أماناً في العالم

 

 

كشفت شركة دِل تكنولوجيز عن أذكى أجهزة الكمبيوتر للأعمال وأكثرها أماناً في العالم1 من خلال مجموعتها Latitude وPrecision وOptiPlex الحائزة على العديد من الجوائز، والتي تجعل العمل من أي موقع أكثر كفاءة وأماناً. وترتقي هذه الأجهزة الجديدة بالتزام شركة “دِل” بالاستدامة من خلال استخدام المواد المعاد تدويرها والتغليف المستدام والتصميمات الموفرة للطاقة والمستوى الذهبي للتصنيف وفقاً لشهادة أداة التقييم البيئي للمنتجات الإلكترونية (EPEAT Gold).

ويستطيع المهنيون العمل بشكل أكثر ذكاءً باستخدام أداة Dell Optimizer3، وهي تقنية تحسين مؤتمتة تستند إلى الذكاء الاصطناعي ومتوفرة الآن في أجهزة Latitude وPrecision وOptiPlex. حيث يتعلم البرنامج المدمج طريقة عمل كل شخص ويتكيف مع سلوكه لمساعدته في اختيار المهام ذات الأولوية. ويعمل هذا البرنامج في الخلفية لتحسين الأداء العام للتطبيقات4، وتسجيل الدخول والخروج بشكل أسرع وأكثر أماناً5، وتخفيف صدى الصوت وضوضاء الخلفية أثناء عقد المؤتمرات على الإنترنت، وإطالة زمن تشغيل البطارية6.

وتعليقاً على مجموعة المنتجات الجديدة، قال داريل وارد، النائب الأول للرئيس لمجموعة منتجات العملاء في دِل تكنولوجيز: “تلعب أجهزة الكمبيوتر دوراً محورياً في إعادة تشكيل طريقة عملنا، حتى أنها تتوقع ما نحتاجه لتحسين إنتاجيتنا. فمنذ لحظة تسجيل دخولك في بداية يوم العمل إلى آخر مؤتمر تعقده على الإنترنت، أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر يتكيف مع طريقة عملك. ولهذا فإننا نقدّم ابتكارات تُحسّن الذكاء وتُطيل عمر البطارية وتزيد قدرة مكبرات الصوت وتدعم التصميمات المدمجة وتقنية الجيل الخامس، وكل ذلك بما يتوافق مع أهدافنا في مجال الاستدامة”.

من جانبها، قالت ماريبل لوبيز، مؤسسة شركة لوبيز للأبحاث التقنية والمحللة الرئيسية فيها: “من المهم جداً تحقيق التوازن المناسب بين قابلية النقل وميزات الإنتاجية. فالمهنيون يرغبون عند تشغيل أجهزتهم بالحصول على كل ما يحتاجونه لإنجاز عملهم في جهاز واحد. فهم يريدون أجهزة أقل حجماً مع شاشات أكبر، ومكبرات صوت أقوى لإجراء مكالمات بجودة فائقة، وإمكانية تبديل سريعة من الواي فاي إلى شبكة الجيل الخامس، وقدرات ذكاء اصطناعي مدمجة تُعزز الأداء وتزيل ضوضاء الخلفية، أي باختصار كل ما من شأنه مساعدتهم على العمل من أي مكان بشكل أذكى وأسرع”.

تحسين الإنتاجية باستخدام أذكى أجهزة الكمبيوتر للأعمال في العالم7

تتكيف أجهزة الكومبيوتر الذكية الجديدة Latitude و2-in-1 (تضم إمكانات جهازين في جهاز واحد) مع طريقة عمل الأشخاص. وتتميز السلسلة الجديدة المميزة 9000 والسلسلة المعاد تصميمها تماماً 7000 بتصميم من الألمنيوم مع حواف مقطوعة بالألماس وبطارية طويلة الأمد ومجموعة منافذ وشاشات عرض كبيرة رباعية الجوانب وضيقة الحواف توفّر رؤية وأداءً أفضل. كما أن أجهزة Latitude المزودة بمعالجات أسرع بثلاث مرات تقريباً من فئة 10th Gen Intel® vPro وIntel® Wi-Fi 6 (Gig+)8، تمنح الشركات كفاءة في إدارة الطاقة والأداء واتصالاً عالمياً.

  • للمديرين التنفيذيين والمهنيين الذين يحتاجون أثناء تنقلهم إلى أفضل تصميم وميزات طاقة واتصال، يعتبر طرازLatitude 9510 المحمول، أصغر9 وأخفّ جهاز كمبيوتر شخصي للأعمال بمقاس 15 بوصة في العالم. ويبدأ وزن هذه الأجهزة من 3.1 باوند 10، وتتوفر بتصميم مدمج وجاهز لشبكة الجيل الخامس11، وبطارية تدوم حوالي 34 ساعة 12، وميزة محسّنة للمؤتمرات على الإنترنت مع مكبرات صوت وميكروفونات مدمجة عالية الأداء. وهي تزود الفرق بالطاقة والأداء اللازمين لتعزيز إنتاجيتها في أي مكان، وتعتبر أول أجهزة كومبيوتر للأعمال تم المصادقة عليها من مشروع أثينا مع الجيل العاشر من معالجات Intel® vPro®.
  • تم تصميم الكومبيوترات المحمولة من طراز Latitude فئة 7410 و7310 لتحقيق التوازن بين الأداء وقابلية النقل، وتعتبر أصغر كومبيوترات محمولة متميزة للأعمال بمقاس 14 و13 بوصة 14. كما أن Latitude 7410 القابل للتهيئة كجهازين في جهاز واحد، هو أول جهاز كومبيوتر للأعمال في مجاله مزود بشاشة بدقة 4K تعمل بتكنولوجيا الإضاءة الزرقاء المنخفضة15، الأمر الذي يتيح قراءة أفضل ويزيد راحة العينين.

محطات العمل المحمولة توفر الموثوقية لأداء المهام الحيوية مع قوة أكبر في تصميمات أصغر

أعادت شركة “دِل” هندسة مجموعة محطات العمل من طراز Precision الرائدة في مجالها والمصممة للتعامل مع أعباء العمل الصعبة، كالمعالجة الكثيفة للرسومات وتحليل البيانات ونمذجة التصميمات بمساعدة الكومبيوتر. وبفضل الأحجام الأصغر والتصميمات الأنيقة والابتكارات الحرارية، توفّر محطات العمل المحمولة الجديدة من طراز Precision أداءً أفضل واعتمادات لبائعي البرامج المستقلين مع بطاقات رسومات احترافية من شركة إنفيديا (NVIDIA) وأحدث معالجات الجيل العاشر من طرازيIntel® Core™ vPro®  وXeon®.

ويعتبر الطراز Precision فئة 5550 و5750 محطات العمل المحمولة الأصغر حجماً في العالم بمقاس 15 و17 بوصة16، وقد صممتها شركة “دِل” خصيصاً للمبتكرين والمهنيين الذين يتطلعون إلى مستويات أداء عالية وتصميم أنيق مع التخلص من أعباء حجم ووزن محطة العمل المحمولة التقليدية. ويحظى المبتكرون والمهندسون بمشاهدة أدق وإمكانية عمل أكبر من خلال شاشة بتقنية InfinityEdge رباعية الجوانب بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 (ودقة تصل إلى HDR 400). كما أن طراز Precision 5750 الجديد بالكامل مزود بتكنولوجيا الواقع الافتراضي والمعزّز والذكاء الاصطناعي، مما يتيح له معالجة الرسوميات الحاسوبية والمرئيات عالية الدقة وعمليات المحاكاة المعقدة بسرعة كبيرة.

أجهزة كومبيوتر مكتبية تتميز بتصاميم ذكية

خدمةً لقطاعات معينة كالرعاية الصحية والتعليم التي تعتمد على موثوقية أجهزة الكومبيوتر المكتبية، أطلقت شركة “دِل” أجهزة كمبيوتر مكتبية برجية معاد تصميمها من طراز OptiPlex، ذات إمكانات متكاملة وتكوينات مرنة في تصميمات موفرة للمساحة.

أجهزة الكمبيوتر للأعمال الأكثر أماناً وسهولة في الاستخدام والإدارة في العالم

يتمتع المهنيون العاملون في قطاع تكنولوجيا المعلومات بالحرية والمرونة لإعداد بيئات جاهزة للعمل منذ اليوم الأول باستخدام مساحة العمل الموحدة بغض النظر عن موقع عملهم. وسواء كان الأمر يتعلق بالعاملين عن بُعد أو المبتكرين أو المهندسين، تستطيع تكنولوجيا المعلومات بكل سهولة تحديد الأجهزة اللازمة للاستخدام، بما يلبي احتياجات الموظفين وأسلوب العمل والموقع من خلال برنامج  Workforce Persona QuickStart الجديد من “دِل”.

تستطيع جميع الشركات، سواء الكبيرة أو الصغيرة، الحصول على أجهزة الكمبيوتر والدعم والبرامج من شركة “دِل” بتكلفة معقولة لمساعدتها في إدارة رأس المال العامل بواسطة خدمة Dell PCaaS17، وهي جزء من حزمة دِل تكنولوجيز تحت الطلب (Dell Technologies on Demand)، وتستطيع الشركات تحديث أعمالها بأحدث أجهزة الكمبيوتر كل 36 شهراً، مطمئنةً إلى أنها تستخدم أكثر أجهزة الكمبيوتر للأعمال أماناً 18، والتي تساعدها حتى على الحماية من الهجمات الصامتة على مستوى نظام الإدخال والإخراج الأساسي (BIOS).

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى