همسة

ثلاث تصرفات تفسر وقوع الطرف الآخر في حبك

تحدث الكثير من العلماء عن علامات مؤكدة تضمن لك سيدتي عند وقوعها ان الطرف الأخر واقع وهايم في حبك، فما عاد الشكل الخارجي يصير اهتمام الرجل، لهذا  ركزي على تصرفات رجلك، حديثك، وتعبيره، ولا تفوتي أي تفاصيل حتى وإن كانت صغيرة، وابتعدي عن الطرق التقليدية في الترقيع بشريك حياتك، فبناءً على دراسةٍ حديثة خاصة بعلم العلاقات، اعتبر الخبراء أن سر ايقاع الرجل في الحب يكمن في سلوك المرأة وأسلوبها في التصرف أمامه خصوصاً في اللقاء الأول. فما بين  الحب والاعجاب.. 4 إشارات تكشف لك حقيقة مشاعرك تجاهك!.

فما هي الخطوات التي تضمن لك الحصول على قلبه بشكل دائم وحقيقي؟ قد تتفاجئين ببساطة من هذه الأساليب، ولكنها مثبتة علمياً خصوصاً أن خبراء جامعة هارفرد وتكساس أثنوا على فعاليتها وقدرتها على تحريك مشاعر الرجل:

الإحراج والخجل

صعب أن تصدقي سيدتي أن اللحظات أو المواقف المحرجة التي تحصل في اللقاء الأول هي من أهم العوامل التي تجذب إليك الرجل، وقد شرح العلماء ذلك، باعتبار أن هذه المواقف تكشف حقيقة شخصية المرأة وتخلع عنها مظاهر التكلف، لذلك كوني على طبيعتك الخجولة والرقيقة مهما كان الموقف.

الحس الفكاهي

النكت والمزحات من شأنها أن تخفف من عبء اللقاء الأول وتكسر الجليد بين الطرفين، وانطلاقاً من هنا يعتبر حس الفكاهة من أهم المزايا التي تجذب الرجل في المرأة وتجعله يقع في حبها على الفور.

الشكر والامتنان

إن من شأن اللطف والامتنان أن يفعلا العجائب حقاً! فوفقاً لدراسة علمية أجريت سنة 2010،  تبيّن للعلماء أن الأشخاص الذين يظهرون تعاطفاً ويقولون ألفاظ الشكر ينجحون بالتقرب إلى الشريك بصورة أسرع وأفضل،  فلا تتأخري سيدتي عن شكر شريكك وملاطفته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى