تغذيةهمسة

“سامسونغ” تطلق بالمغرب ثلاجات مجهزة بتكنولوجيا Twin Cooling Plus™ بدعم من الشاف رمزي

 

 

أطلقت شركة “سامسونغ للإلكترونيات المحدودة” تشكيلة جديدة للثلاجات من صنف Twin Cooling في السوق المغربي وذلك في خضم عرض غير مسبوق بمدينة الدار البيضاء، والذي  عرف مشاركة الطباخ المغربي المتألق رمزي البواب. ورغبة منها في أن يستفيد الجمهور من نصائح نجم صاعد في فن الطهو، اختارت شركة “سامسونغ للإلكترونيات المحدودة” أن تضع اليد في اليد مع أحد الطهاة الشباب من فرنسا: عضو لجنة تحكيم الدورة الأولى من برنامج “ماسترشيف” المغرب ومدير مطعم “لو بيسترو شيك” Le Bistrot Chic.

مفهوم الطبخ لدى رمزي البواب، والذي يتسم بالحداثة والشغف ولذة الطعام، يصب في نفس المعنى الذي تبنته ثلاجات سامونغ الجديدة. تشكل هذه الثلاجات التي صممت من أجل تحسين أسلوب الحياة العصرية وتوفير المزيد من الراحة في المنزل، الأولى من فئة الأجهزة متوسطة التكلفة التي تجهز بتكنولوجيا من قبيل Twin Cooling Plus™ والتي لم تكن متوفرة سابقا إلا في الأجهزة عالية التكلفة أو الأجهزة الفاخرة.

تلبي تكنولوجيا “سامسونغ” المتقدمة هذه الاحتياجات الحقيقية للمستهلك المغربي الذي يرغب في امتلاك ثلاجة ذكية وواسعة وقادرة على الحفاظ على الطعام طازجا لفترة أطول. هذا الجهاز إذا مثالي لشهر رمضان لكونه يمكن من زيادة عدد وكمية المنتجات التي تشتريها أسبوعيا.

تتميز ثلاجة سامسونغ Twin Cooling Plus™ باحتوائها على 5 أنماط تشغيل (نمط عادي، نمط توفير الطاقة، نمط للعطلة، نمط الثلاجة “Max”، نمط ثلاجة صغيرة) تمكنك من إعداد كل وجبات الفطور وتخزين المواد الطازجة بطريقة أكثر ذكاء، سواء في الجزء العلوي و/أو السفلي، والذي يمكن أن تتحول إلى مبرّد وبالتالي توسيع مساحة التخزين.

ويمكن للجهاز أن يحافظ على نسبة رطوبة تصل حتى 70%*، وذلك بفضل نظامي تبريد مستقلين بتكنولوجيا Twin Cooling Plus™، من أجل الحفاظ على طراوة الطعام. كما توفر الثلاجة خياران (Power cool وPower freeze) يمكنان من ضمان سرعة تبريد أعلى من تلك المتوفرة في الثلاجات التقليدية.

وبفضل أجهزة تبخير مستقلة، يتم توزيع الهواء بشكل منفصل بين الجزأين العلوي والسفلي (مبرد، مجمد) مما يمكن من تجنب خلط الروائح.

بالإضافة إلى ما سبق، فإن ثلاجة Twin Cooling Plus™ تمكن من الخفض في استهلاك الطاقة بنسبة 42%* وهو ما يجعل منها جهازا يمكنكم من التوفير في الطاقة.

Mr Luis Park, Samsung Electronics Maghreb

 

Mr Salah Sadoq, Senior Product Manager Home Appliances

Mr Salah Sadoq, Senior Product Manager Home Appliances2

Mr Salah Sadoq, Senior Product Manager Home Appliances3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى