البشرة

مجموعة جل الاستحمام I Love My planet من …تركيبة ثورية تؤكد على احترام البيئة Yves Rocher

بتوقيعها على احترام البيئة ومكوناتها الطبيعية،و بطرحها لمهفوم Act Beautifull تكشف علامة الجمال الطبيعي Yves Rocher عن مجموعتها الثورية السحرية

I Love My Planet وهي مجموعة جل الاستحمام المركزة،، التي تضمن بالرغم من صغر حجمها استحماما ممتعا، و يضم جل الاستحمام الجديد من Yves Rocher قاعدة منظفة من أصل نباتي، وبتركيبة تضم 97 بالمائة من المواد الطبيعية، وهي خالية من أية مادة حافظة، وبأريج طبيعي يعتمد على روائح الأزهار المكونة للمنتوج.

هذه الصيغة المركزة لجل الاستحمام ستخلق ثورة في عالم المنظفات السائلة، إذ تمكن زجاجة بسعة 100 ملليتر من 40 استعمالا، بفضل هيكلتها المبتكرة داخل مختبرات علامة Yves Rocher، والتي تعتمد على رقائق بطبقات متعددة.

صممت تعبئة جل الاستحمام لتقليل تأثيرها على البيئة، وحققت العلامة من خلال هذه الصيغة المركزة، تخفيض 50 بالمائة من البلاستيك مقارنة بإنتاج قارورة بسعة 400 ملليتر، وتضم القارورة 25 بالمائة من البلاستيك المعاد تدويره..

مجموعة جل الاستحمام I Love My planet متوفرة بثلاث تركيبات، للاسترخاء وهي بأريج مستخلص من أوراق الحمضيات ذات الخاصيات المهدئة، وتركيبة تمد الجسم بالطاقة وهي بخلاصة زيت الكزبرة وفاكهة المانجا للمزيد من الحيوية، أما التركيبة الثالثة فتضم زهرة الأوركيدي، والفانيلا لقضاء يوم مشرق.

وهو متوفر بثمن 39 درهما بسعة 100 مللتر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى