همسة

“KWAN” تُطور مجموعة مبتكرة للعناية بالشعر من أجل استعادة جماله وتبتكر العلاقة مع الزبائن

تُعاني معظم النساء خلال فصل الشتاء من جفاف الشعر وتقصفه نتيجة القلق والتوتر، برودة الطقس والرطوبة، فضلا عن تلوث الهواء.
ومن أجل الحفاظ على شعر صحي ظاهريا، تعمل العديد من النساء بطريقة مُفرطة على استخدام منتجات تضم مكونات كيميائية، أو وضع بعض “الوصفات” ذات الصُنع المنزلي التي تكون في غالب الأحيان غير مُكيفة مع نوعية الشعر.
وإلى جانب المواد الكيميائية والوصفات غير المناسبة، نجد عدم استغناء السيدات على تصفيف الشعر بغية تمليسه سواء بمُجفف الشعر أو الألواح الساخنة أو صباغته، غير أنه وبعد تعريض الشعر لكل ما سبق ذكره، تكون النتيجة شعر غير محمي، ومتقصف، وجاف، ويميل بقوة نحو التساقط.
ومن أجل إعادة الحياة إلى الشعر التالف والمتساقط وإعطاءه جماله ولمعانه، لا يوجد أفضل من الاعتماد على بدائل غير ضارة.
ومن أجل تحقيق هذه الغاية، قام خبير الشعر الجديد “KWAN” بتصميم وتطوير مجموعة من العلاجات الحصرية تتناسب مع احتياجات النساء اللواتي لم تعد لديهن الرغبة في تجميل شعورهن بمواد كيميائية، بل الاهتمام بشعرهن ومعالجته بعمق للحصول على خصلات صحية ومشعة لأطول فترة.
وتم تطوير منتوجات “KWAN” الخالية من مواد البارابين أو السيليكون أو السولفات اعتمادا على تركيبات العناية الطبيعية والحصرية لتسريع العناية بالشعر انطلاقا من الفروة وصولا إلى الأطراف.
هذه التركيبات تستفيد من الخبرة والتصنيع المغربي، بالشراكة مع مختبر “إيركوس” ذو الخبرة في مستحضرات التجميل، والمُعترف به على المستوى العالمي.
وتقترح المجموعة الجديدة ثلاثة حلول مبتكرة من شأنها إحداث تغييرات ثورية في طريقة العناية بالشعر.
ويُعد “بوتوكس الشعر KWAN ” أول علاج بالبوتوكس يُمكن تطبيقه في المنزل، يسمح بإعادة بناء ألياف الشعر واستعادة اللمعان والنعومة للشعر الباهت والتالف.
وتخترق الزيوت الثمانية النباتية المكونة للمجموعة إلى جانب العديد من المكونات النشطة الأخرى مثل حمض الهيالورونيك والكيراتين، ألياف الشعر ومسامه بشكل عميق لتغذيته، وتعمل على معالجة الشعر التالف وتقويته حتى الأطراف.
ويعمل شامبو ” KWAN ” على تنظيف الشعر بعمق بكل لُطف دون إيذاء فروة الرأس وألياف الشعر، كما أنه غني بالكيراتين وحمض الهيالورونيك، ما يسمح بعلاج الشعر والاستفادة إلى أقصى حد ممكن من فوائد بوتوكس الشعر الخاص بالمجموعة.
يُعد المركّز المكثف من “KWAN” الذي يضم 10 زيوت مغذية ومجدّدة، عبارة عن علاج حقيقي لحيوية الشعر، يعمل على تنشيط فروة الرأس وتقوية الشعر.
وتساعد الزيوت النباتية الستة والزيوت الأساسية الأربعة في مكافحة تساقط الشعر والحد من القشرة والطفح الجلدي بفعالية هائلة، كما تعمل في الوقت نفسه على جدر الشعر من خلال إعادة تنشيط ألياف الشعر، وتعزيز نمو صحي وقوي للشعر.
وحرصت ” KWAN ” على تصميم 3 علاجات للشعر متكاملة مع بعضها البعض، وهي المنتجات التي تستند على مبادئ قوية تؤمن بها العلامة التجارية، فالمنتجات لا تتضمن مكونات ضارة وتعمل على علاج الشعر بشكل حقيقي ومستدام؛ وتركيبات غنيّة من حيث العناصر النشطة مع شفافية كاملة فيما يخص المكونات؛ وقبل شراء المنتج يمكن للزبونات التواصل مع مستشارين أخصائيين سواء عبر الهاتف أو الإنترنت، وإجراء تشخيص لمعرفة نوعية العلاج الذي يحتاجه شعرهن.
مع “KWAN” شعر النساء سيُصبح أكثر جمالاً حقيقة، لأن مع ” KWAN “، الجمال متعدّد.

نبذة عن علامة ” KWAN “:

تُعد “kwan” علامة متخصصة في تصميم مستحضرات التجميل تعمل على تقديم منتجات ذات قيم الجودة والشفافية والاحترام اتجاه المستعملين.
تم تصميم خبير الشعر الجديد ” KWAN ” في المغرب بشراكة مع مختبر “إيركوس” ذو الخبرة العالمية في مجال مستحضرات التجميل والمعترف به على المستوى الدولي.
جميع العلاجات التي تقدمها ” KWAN” هي منتجات خالية من مواد البرابين والسيلكون والسولفات.
وتعمل منتجات ” KWAN ” بفضل تركيبتها الطبيعية والحصرية والمبتكرة التي تتميز بها، في حصول النساء على نتائج تدوم طويلا سواء بالنسبة للشعر أو فروة الرأس على حد سواء، ومساعدتهم في الحصول على جمال مُبهر بعيدا عن الصور النمطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى