البشرة

 إذا كنت تعانين من البشرة الجافة أو الزيتية…أحماض الفواكه حلّ رهيب لاستعادة نضارة بشرتك

تعانين من البشرة الجافة أو الزيتية على حد سواء، نحن اليوم  نستعرض لك  مجموعة  من كريمات احماض الفواكه ببشرتك بطريقة سهلة وبسيطة.

  • تنفعك أحماض الفواكه في الماسكات المخصصة للعناية بالبشرة والشعر لأنها تعمل على تقشير الطبقة السطحية التي تحتوي على الخلايا الميتة للبشرة وبالتالي تساعد في بناء خلايا جديدة ونضرة لبشرتك.

  • تعطيك احماض الفواكه بشرة مشعة وليّنة بلون موّحد من دون بقع سوداء الأمر الذي يجعل نضارة بشرتك ملفتة ويزيد من جمالها الخارجي. لذلك داومي على استعمال ماسكات طبيعية للبشرة مصنوعة من احماض الفواكه.

  • في كريمات احماض الفواكه الممتازة لبشرتك تجدين عدة أنواع من الفيتامينات المختلفة من ضمنها الفيتامين أ والفيتامين ه والفيتامين ج وهذه الفيتامينات كلها تقوم على التخفيف من حدة المؤثرات الضارة التي يتعرض لها الجلد في كل يوم، من هنا يعتبر استعمال كريمات وماسكات احماض الفواكه هاما جدا لبشرة أكثر شباباً وحيوية.

  • من الهام جدا أن تعتني بصحة بشرتك بشكل متواصل وجيّد ونحن ننصحك بالطبع باستعمال الكريمات المبنية على احماض الفواكه والتي تتكوّن من مضادات للأكسدة تلعب دوراً أساسياً في تقليل التجاعيد وعلامات التقدم بالسن، لذلك من أجل مكافحة الشيخوخة المبكرة ثابري على استعمال هذه الكريمات المميزة.

  • مسام الجلد يؤثر بشكل مباشر على جمال البشرة ونضارتها وللعناية به من الهام جدا التخلص من الترسبات المتراكمة عليه من أجل تضييق المسام الواسعة وذلك يجري من خلال استعمال كريمات مصنوعة من احماض الفواكه.

  • من حيث طريقة استعمال احماض الفواكه من خلال الكريمات يتم تنظيف البشرة ودهنها بالكريمات المصنوعة من احماض الفواكه واستعمالها مرة الى مرتين في اليوم وفق إرشادات الطبيب.

  • من الاحسن استعمال الكريمات المصنوعة من احماض الفواكه في المساء قبل النوم لأنه لا يجب أن نتعرض بعدها الى أشعة الشمس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى