همسة

 لأول مرة….جنيفر لوبيز تستنجد بنجوم هوليود وطليقها يساعدها

 

نظمت الفنانة جينيفر لوبيز رفقة زوجها السابق مارك أنطوني حفلا خيريا أقيم أول أمس الأحد، بالولايات المتحدة الأمريكية لصالح ضحايا بويرتو ريكو الذي شهد في الأيام الأخيرة إعصار إيرما، وخلف خسائر بشرية ومادية عديدة.

و ذكرت لوبيز التي تتحدر من بويرتو ريكو “نحن كثر ولكننا اليوم لدينا صوت واحد، سنقولها بصوت عال وصوت منخفض، باللغة الانجليزية والاسبانية، لكل امرأة وطفل في بويرتو ريكو، نحن هنا اليوم لنساعدكم، أنتم لستم وحدكم ونحن لم ننسكم، ليس لأنكم أمريكيين ولكن لأننا عائلة واحدة”.

و تمكنت لوبيز جمع عدد من نجوم هوليود ضمن السهرة الخيرية، من بينهم سينمائيين ومغنيين وممثلين، ومكنت الساعات الثلاثة المخصصة لجمع التبرعات من الحصول على مبلغ 26 مليون دولار، ستذهب كلها لفائدة سكان بويرتو ريكو لاسترجاع الحياة نمط حياتهم اليومية قبل أن تحل بهم الكارثة الطبيعية.

و أعربت لوبيز في نهاية الحفل الخيري بالشكر لكل من شارك في الحفل وقدم التبرعات.

وكان من بين الحاضرين في الحفل “أليكس رودريغيز” صديق لوبيز الحميم، صاحب أغنية ديسباسيتو الشهيرة “لويس فونسي”،  “كيم كارديشان”،  “ريكي مارتن”، “ستيف ووندر” وآخرون.

وأطلت لوبيز بفستان أنيق يخلط بين الأسود والأحمر، ومزين بورود من ألوان زاهية، وقدمت النجمة الأمريكية عددا من أغانيها كما غنى على خشبة المسرح نجوم آخرون أصدروا أغان خاصة بهذه المناسبة بغرض إدخال البهجة على من ألحق بهم إعصار إيرما الأذى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى