همسة

طيران الإمارات تقدم عرضاً خاصاً للسفر إلى دبي بأسعار مميزة

 

img-world-of-adventure أطلقت طيران الإمارات، الحائزة على لقب أفضل ناقلة جوية في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية لعام 2016، عرضا خاصا لمسافريها في المغرب، يتيح لهم ولفترة محدودة الحصول على خصومات تصل إلى 04 في المائة على تذاكر الذهاب والعودة إلى دبي، والتي تعد واحدة من أروع مدن العالم.

ويسري هذا العرض على تذاكر المسافرين سواء في الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال، على أن يتم الحجز خلال الفترة بين 24 أكتوبر و5 نوفمبر 2016، وأن تتم الرحلات خلال الفترة بين24 أكتوبر 2016 و31 مارس 2017.

وتمتاز دبي بطابع ساحر يجمع بين الحداثة والعراقة، حيث تقف المباني العصرية الشاهقة جنباً إلى جنب مع المعالم التراثية. كما تمتاز المدينة بنمط حياة متنوع نابض بالحياة، ما يجعلها وجهة مثالية تتلاءم مع مختلف الأذواق والاهتمامات. إذ تقدم دبي كل ما يتطلع إليه الزوار بدءاً من التسوق إلى  المطاعم العالمية التي تلبي كافة الأذواق والميزانيات.

كما توفر المدينة  لزوارها أيضاً العديد من التجارب الجديدة والمثيرة، كمدينة آي إم جي التي تعد أكبر حديقة ترفيهية مغلقة في العالم، وايضاَ الحدائق الترفيهية لدبي باركس أند ريزورتس، المزمع افتتاحها قريباً، والتي ستقدم لروادها مجموعة من الأنشطة والتجارب الرائعة. وتشمل عوامل الجذب الأخرى في دبي معالم فريدة مثل برج خليفة، الذي يعد أعلى مبنى في العالم، الأسواق التقليدية والشواطىء الرائعة.

وتتوافر في كافة أنحاء المدينة مجموعة واسعة النطاق من خيارات الإقامة التي تناسب كافة الميزانيات. ولحجز التذاكر، أو لمعرفة المزيد من المعلومات عن الأسعار، الشروط والأحكام، يرجى زيارة الموقع الشبكي: www.emirates.com/ma ، أو زيارة أقرب مكتب لطيران الإمارات أو وكيل السفريات.

ويحظى كافة المسافرين على رحلات طيران الإمارات بتجربة سفر رائعة، ينعمون فيها بخيارات ترفيهية لا مثيل لها عبر نظام آيس (ice) للترفيه في الأجواء، الحائز على جوائز عالمية مرموقة، والذي يوفر أكثر من 2,500 قناة ترفيهية مسموعة ومرئية حسب الطلب، تشمل أحدث الأفلام، الموسيقى، الكتب المسموعة والألعاب. وعلاوة على ذلك، توفر الناقلة أيضاً على كافة رحلاتها منتجات وخدمات مصممة لتلبية متطلبات وتطلعات العائلات، وخاصة الأطفال، بما فيها الألعاب المجانية، الأفلام والوجبات المخصصة للأطفال، فضلاً عن تمتع العائلات مع أطفال بالأولوية في إنهاء إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة، إلى جانب إمكانية استخدام عربات الأطفال المجانية في مطار دبي الدولي.

وبالإضافة إلى وسائل الراحة والمنتجات المتوفرة على مختلف الدرجات في طائرات طيران الإمارات، سينعم المسافرون أيضاً بخدمات رفيعة يقدمها أفراد أطقم الخدمة المؤهلون، وأشهى الوجبات من المطابخ المحلية والعالمية والتي يعدها أمهر الطهاة باستخدام مكونات طازجة. وعلاوة على ذلك، يحظى المسافرون أيضاً بمجموعة كبيرة من أروع العصائر والمشروبات المجانية.

تسير طيران الإمارات رحلة يومية بين مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ومطار دبي الدولي.

وتنطلق الرحلة EK752 من الدار البيضاء كل يوم في الساعة 1:55 زوالا بتوقيت GMT وتصل إلى دبي في الساعة 01:30 صباحا. أما رحلة العودة إلى الدار البيضاء EK751 فتغادر دبي في الساعة 07:45 صباحا لتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت GMT.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى