همسة

أطلنطا للتأمين تنظم حفلة عاشوراء لفائدة أبناء الموظفين تحت شعار “التنمية المستدامة”

 

img-20161017-wa0012

عشية تنظيم القمة الدولية للمناخ COP 22  التي يحتضنها المغرب هذه السنة، اختارت أطلنطا للتأمين تنظيم دورة 2016 من حفلة عاشوراء تحت شعار التنمية المستدامة.  وتطمح الشركة من خلال هذه الخطوة إلى مواصلة حركيتها في مجال الأنشطة والالتزامات التي شرعت فيها منذ سنوات لخدمة التنمية المستدامة. وقد عرف الحفل الذي نظم يوم 15 أكتوبر الجاري مشاركة حوالي مئة من أبناء الموظفين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 5 و 13 سنة حيث استمتعوا بالأنشطة الاحتفالية والترفيهية التي نظمت لهذا الغرض.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة فاطمة الزهراء بنصالح، المتصرفة المديرة العامة لأطلنطا للتأمين: “أردنا من خلال تنظيم حفل عاشوراء أن نضرب عصفورين بحجر واحد : الاحتفال بمناسبة عاشوراء وتكريس السلوك الإيكولوجي. فقد استطعنا رفع رهان الجمع بين الاحتفال والتقليد والإيكولوجيا بفضل انخراط الموظفين ومشاركة أبنائهم”.

وبالفعل، كان برنامج هذا اليوم غنيا ومتنوعا، ففضلا عن الاحتفالات الاعتيادية، تمكن الأطفال من زيارة معرض للماء وحضور ندوة حول حملة “زيرو ميكا” وكذا المشاركة في ورشات إيكولوجية حول إعادة التدوير وصنع سلة تقليدية.

وقد أمضى أبناء الموظفين يوما رائعا تمكنوا فيه من تعلم أشياء مفيدة حول عقلنة استعمال الماء والأضرار التي يسببها البلاستيك وأهمية إعادة التدوير. وبفضل مشاركتهم هاتهالتامين في الورشات المنظمة، استطاع الأطفال التعرف عن كثب وبشكل تطبيقي على مبادئ إعادة التدوير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى