همسة

الفرع السينغالي لمجموعة هولماركوم يوقع اتفاقية مع جمعية سينغاليي المغرب

 

 

وقعت مجموعة هولماركوم، من خلال فرعها السينغالي Peacock Investments، اتفاقية مع جمعية الرعايا السينغاليين المقيمين في المغرب، بهدف تمكين أعضاء هذه الجمعية من الاستفادة من مساكن بشروط تفضيلية في إطار مشروع مدينة الموظفين بدكار. فبعد الاتفاقية التي تم التوقيع عليها مؤخرا مع الميناء المستقل لدكار،وقّعت Peacock Investments الفرع السينغالي لمجموعة هولماركوم اتفاقية جديدة مع جمعية الرعايا السينغاليين المقيمين في المغرب.

وقد جرى حفل التوقيع على هذه الاتفاقية مؤخرا بالدار البيضاء بحضور قنصل السينغال بالدار البيضاء السيد ماسامبا سار ورئيس جمعية الرعايا السينغاليين المقيمين في المغرب، السيد عبد اللاي ديوب والمدير العام لمجموعة هولماركوم السيد كريم شيوار و المديرالعام Peacock Investments السيد عادل دبيليج. وبهذه المناسبة، قال السيد عادل دبيليج المدير العام لـ  Peacock Investment ،

إن “هذه الاتفاقية ستمكن كل مواطن سينغالي مقيم بالمغرب وعضو بجمعية الرعايا السينغاليين المقيمين في المغرب من امتلاك فيلا أو قطعة أرضية مجهزة بمدينة الموظفين بدكار وذلك بسعر تنافسي”.

من جانبه، صرّح السيد عبد اللاي ديوب، رئيس الجمعية: “إننا سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة هولماركوم والتي ستمكّن السينغاليين المقيمين في المغرب من امتلاك سكن بداكار بشروط تفضيلية”.

وحسب احتياجاتهم، سيكون بمقدور المستفيدين الاختيار بين نوعين من الفيلات المشيّدة على مساحة 150 متر مربع: فيلا F3 (غرفتان وصالون) أو فيلا F4  (من 3 غرف وصالون). وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في بناء فيلتهم بأنفسهم، فبإمكانهم اقتناء قطعة أرضية مجهزة مساحتها 150 متر مربع.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى