همسة

معرض للأطفال ينظم لأول مرة بالدارالبيضاء

لأول مرة، سيتم تنظيم النسخة الأولى من معرض عالم الطفل في الدارالبيضاء، ما بين 17 إلى 21 ماي في حديقة سندباد، وتمتد مساحة معرض عالم الطفل على 2.000 متر مربع مخصصة للعرض، حيث يمكن للآباء، والأطفال أن يأتوا لاكتشاف فضاء غني من حيث التعلّم والترفيه.

وحسب ما صرحت به مارية حموشن، مندوبة المعرض، فإن معرض عالم الطفل يعد فضاء يمكّن الآباء من معرفة الأفكار والحلول المتعلقة بمختلف الميادين، التي تهمهم بشكل يومي، فالهدف من تنظيم هذه التظاهرة هو إعطاء إجابات عن الانشغالات المعاصرة للآباء، الذين أصبحوا مهتمين أكثر فأكثر بكل ما من شأنه أن يشكل مصدر سعادة أطفالهم”.

ويقدم معرض عالم الطفل فرصة للأسر للمشاركة في عشرات الورشات التعليمية والتربوية، فضلا عن متابعة ندوات، وموائد مستديرة ينشطها خبراء مرموقون على غرار آن باكوس، التي ألفت العديد من الكتب، التي حققت أفضل نسب مبيعات حول التربية.

كما سينشط المعرض كل من عبلة بنبشير، الخبيرة في مجال التربية الإيجابية في المغرب، وحسن بركة، رياضي من المستوى العالي، والحائز على العديد من الأرقام القياسية الدولية، الذين سيناقشون مواضيع راهنة، وسيجيبون مباشرة عن الأسئلة، والقضايا، التي تشغل بال الأمهات، والآباء.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى