همسة

بالمغرب….أطلقت شركة HUAWEI لوحاتها الإلكترونية الجديدة MatePad

على ضوء المواقف الأخيرة، بدأ العمل من المنزل يصبح إلزاميًا للناس. وقد أدى ذلك إلى زيادة الطلب على أدوات العمل الفعالة التي تعزز الكفاءة، وهي ضرورية لإنجاز الأمور بطريقة أكثر إنتاجية.

يعد جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الذي تم إصداره مؤخرًا مناسباً لكل ذلك، مدعوماً بمعالج Kirin 990، إنه جهاز لوحي يوفر عمليات سلسة. يتميز بنسبة 90 ٪ من الشاشة إلى الجسم، و مم7.2 مم فقط، يزن 460 جرامًا فقط. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يأتي مدعومًا بمجموعة متنوعة من الميزات الذكية، بما في ذلك العرض على عدة الشاشات Multi-Screen Collaboration، والنوافذ المتعددة Multi-Window، و HUAWEI APP Multiplier، وقدرات WPS الجديدة تمامًا.

ضاعف إنتاجك من خلال ميزة العرض على عدة شاشات

تتيح لك ميزة العرض على عدة شاشات عرض شاشة هاتفك على شاشة الجهاز اللوحي والتفاعل مع واجهة الهاتف من خلال التنقل على الجهاز اللوحي. يمكن نقل الملفات ببساطة عن طريق سحبها وإفلاتها. تحت هذه الميزة، يعمل الجهازان كوحدة سلسة ، يؤديان بشكل كبير قدراتهما المنفصلة.

نوافذ متعددة Multi-Window لزيادة المهام

تسمح معظم أجهزة الحواسيب المحمولة بعرض نوافذ ومهام متعددة في وقت واحد، ولكن القليل من الأجهزة اللوحية تدعم ميزة تقسيم الشاشة. بتجهيز جهاز HUAWEI MatePad Pro بنظام النوافذ المتعددة Multi-Window، أطلقت هواوي مسارًا جديدًا في سوق الأجهزة اللوحية.
يمكن تمكينه فقط عن طريق التمرير من حافة أي من جانبي الشاشة، لعرض البتر، ثم سحب تطبيقين لعرض تقسيم الشاشة. بعد ذلك من الممكن الدردشة على اليسار، أثناء تحرير ملف على اليمين، مما يعزز الكفاءة في العملية. يمكنك أيضًا ضبط الحجم النسبي لكل نافذة للحصول على أقصى قدر من الراحة، أو حتى سحب تطبيق ثالث من المرسى لعرضه في نافذة عائمة.

يأتي HUAWEI MatePad Pro الذي تم إصداره حديثًا بميزات مبتكرة وذكية مثل الملاحظات الصوتية والفرشاة الذكية، والتي تتيح تدوين الملاحظات الصوتية أثناء الاجتماعات. تأتي الفرشاة الذكية في WPS بميزة دائرة جديدة توفر عمليات بديهية. كما يأتي مزودًا HUAWEI Smart Magnetic Keyboard لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية* خلال فترة الطلب المسبق من 6 إلى 12 فبراير، والتي يمكن أن تساعد في زيادة الإنتاجية.

يحتوي جهاز HUAWEI MatePad Pro على شاشة FullView مقاس 10.8 بوصة مما يجعله جهاز لوحي حقيقي. وفي الوقت نفسه، يتميز الجهاز اللوحي بإطار 4.9 مم وكاميرا مدمجة، مما يوفر رؤية غامرة حقيقية. كما أن لديها شاشة QHD 2K مع دقة عالية تصل إلى 25601600x بكسل، التدرج اللوني السينمائي DCI-P3، 280 PPI، نسبة التباين العالية 1500: 1، ومستوى السطوع 540 nit. شاشة فائقة الوضوح تجعلك تنغمس مهما كان الأمر!

كجهاز لوحي يحتوي على كنز من الميزات المعززة للكفاءة، يأتي جهاز HUAWEI MatePad Pro مزودًا بتقنية متعددة الاستخدامات ومتطورة لوضع حياتك المهنية على المسار الصحيح. سيكون متاحًا للطلب المسبق بدءًا من 6 فبراير بسعر 7498 درهمًا بدلاً من 7898 درهمًا بلوحة مفاتيح Smart Magnetic Keyboard مجانية. سيبدأ الإطلاق الرسمي في 14 فبراير

جهاز MatePad T10 HUAWEI الجديد

أعلنت مجموعة هواوي عن إطلاق الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T10، وهو جهاز لوحي جديد من الفئة المتوسطة ينضم إلى سلسلة الأجهزة اللوحية HUAWEI MatePad T. ويتميز جهاز HUAWEI MatePad T10 بشاشة كبيرة بمقاس 9.7 بوصة وقدرات صوتية قوية ليوفر تجربة ترفيهية تفاعلية متعددة الوسائط تلبي تطلعات جميع المستهلكين.

وتم تصميم أحدث الأجهزة اللوحية من هواوي ليكون قوياً ويسهل حمله ونقله وهو يحتوي على معالج فائق الأداء ثماني النواة وبطارية ضخمة مع تصميم هيكل رقيق ومريح للمستخدمين ليتمكنوا من الاستمتاع بتجربة الترفيه أينما ذهبوا. أما نظام التشغيل EMUI 10.1 على الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T 10 فيوفر مجموعة واسعة من المزايا الذكية والعائلية التي ترتقي بتجربة المستخدم، نذكر منها ركن الأطفال Kids Corner ووضع حماية العينين وخاصية تشغيل التطبيقات المتعدّدة HUAWEI APP Multiplier مما يجعله خياراً مذهلاً للعائلات والأطفال.
*خلال مرحلة الطلب المسبق: من 6 فبراير إلى 12 فبراير

جهاز أذكى وأكثر استجابة

يعتمد الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T10 على مجموعة شرائح Kirin 710A التي تتضمن معالج ثماني النواة يوفر أداءً متقدماً وكفاءة بطارية لإنجاز المهام الأساسية. ويعمل نظام EMUI 10.1 على جهاز HUAWEI MatePad T 10 مع مجموعة الشرائح لتقديم تجربة مستخدم سهلة وانسيابية للغاية مع مجموعة من الميزات الذكية المدمجة التي تقدم المزيد من التنوع للجهاز اللوحي، بما في ذلك خاصية تشغيل التطبيقات المتعدّدة HUAWEI APP Multiplier، التي توفر شاشة ذكية مقسمة للتطبيق الواحد للاستفادة الكاملة من الاتجاه الأفقي وخاصية HUAWEI MeeTime لإجراء مكالمات فيديو عالية الجودة والوضع المظلم الجديد الذي تم تطويره استناداً إلى أبحاث العوامل البشرية لتزويد المستخدمين بتجربة أكثر انسيابية وراحة عند استخدام الجهاز اللوحي في الظلام.

ميزات تحكم شاملة بما فيها خاصية حماية العينين:

لحماية عيني المستخدم أثناء الاستخدام لفترات طويلة ومتواصلة، يأتي جهاز HUAWEI MatePad T10 مزوداً بوضع راحة العينين Eye Comfort المعتمد من مؤسسة TÜV Rheinland والذي يعمل على فلترة الضوء الأزرق الضار. بالإضافة إلى ذلك، يمتاز الجهاز اللوحي الجديدHUAWEI MatePad T10 أيضاً بخصائص أخرى مهمة للأهل مثل ركن الأطفال Kids Corner الذي يضمن توفير بيئة آمنة للصغار عند استخدامهم الجهاز اللوحي في أوقات الفراغ.

الأسعار والتوافر

يتوفر الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro باللون Grey Blue أزرق رمادي, و سيكون متاحًا للطلب المسبق بدءًا من 6 فبراير بسعر 7498 درهمًا بدلاً من 7898 درهمًا مصحوباً بلوحة مفاتيح Smart Magnetic Keyboard عبر الموقع الرسمي لشركة هواوي ومن المتاجر في أسواق محددة.

يتوفر الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T10 باللون الأزرق Deepsea Blue و سيكون متاحًا للطلب المسبق بدءًا من 6 فبراير بسعر 1899 dhs عبر الموقع الرسمي لشركة هواوي ومن المتاجر في أسواق محددة* مع هدية Gift Box بقيمة 399 درهم

سيكون المنتجين متاحين كذلك في متاجر HES التابعة لهواوي في كل من موروكو مول والزرقطوني بالإضافة إلى منصة التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت HuaweiMall.ma و HuaweiShop.ma

*مرجان ، إلكتروبلانيت ، كارفور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى