همسة

“بيكو” وشريكه “إف سي برشلونة” يخولان للعشرات من المعجبين عيش تجربة نادي بلوغرانا

 

من 7 إلى 9 يوليوز 2016، عاش العشرات من المعجبين ثلاثة أيام استثنائية في قلب نادي إف سي برشلونة. ثلاثة أيام عاشها المعجبون داخل النادي الكاتالاني كما شكلت هذه الفترة فرصة لاكتشاف المدينة وجمالية هندستها وعظمة مآثرها.

هؤلاء المعجبون بمن فيهم خالد الشريف المدون في اليوتوب استطاعوا اكتشاف مهارة النادي الكاتالاني في قلب مركز التدريب. كما حظوا بحصص نظرية وتطبيقية أشرف عليها مدربو نادي برشلونة. وكانت لديهم، أيضا، فرصة الولوج الى المرج الأسطوري لملعب “كامب نو” حيث استطاعوا خوض مباراة كرة القدم.

بيكو، الراعي الرسمي للبارصا، منح للمعجبين المغاربة فرصة التعرف عن قرب ومن الداخل على العملاق العالمي في كرة القدم من خلال زيارة لمتحفه والنهل من التاريخ المشرف والغني لنادي البلوغرانا.

بيكو فخورة لكونها شريكا لـ إف سي برشلونة

بيكو تستوحي من الجميع. وهذا الإلهام ساعدها على أن تصبح مقاولة دولية. وتواصل هذا المجهود لتشكيل رؤية، وأقلمة استراتيجيتها وبلوغ أهدافها.

شغف بيكو بالرياضة هو أصل قناعتها بأن الرياضة تتوفر على إمكانية تحسين حياة الجميع كمصدر للترفيه والفرح وأيضا من خلال برامج الأنشطة الرياضية ذات ميل اجتماعي.

بيكو وإف سي برشلونة تتقاسم العديد من القيم المشتركة. فعملة إف سي برشلونة هي أكثر من مجرد ناد وبنفس الطريقة تهدف بيكو لتكون أكثر تطلبا من أي وقت مضى، وتحقق أهدافها العالية. ومثل إف سي برشلونة، بيكو تسعى دائما لإحداث فرق في حياة جميع.

DSC_4108-01

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى