همسة

جنيفر أنيستون تقود حملة إعلانية جديدة لطيران الإمارات

 

jennifer-aniston-emirates-campaign-1

عادت جنيفر أنيستون، النجمة السينمائية والمخرجة والمنتجة العالمية إلى طائرة الإمارات A380 مع صديق جديد، في حملة إعلانية رقمية وتلفزيونية جديدة للناقلة الجوية الأفضل في العالم.

ويأتي الإعلان الجديد في أعقاب أول إعلان أدته جنيفر أنيستون لطيران الإمارات في العام الماضي، وحقق انتشاراً عالمياً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي سياق مماثل للإعلان الأول، استخدمت النجمة الحائزة جائزتي غولدن غلوب وإيمي، شخصيتها المميزة واسلوبها الكلاسيكي وروح الفكاهة لاستعراض مميزات طائرة الإمارات الإيرباص A380. ففي الإعلان، تصادق جنيفر الطفل المشاكس “كوبر” الذي تجده يلهو في جناحها الخاص في الدرجة الأولى بعد عودتها من حمام الشاور سبا. ويدخل الاثنان في محادثة طريفة وبناء صداقة وهما يسيران عبر درجة رجال الأعمال على متن الطائرة وصولاً إلى الصالون الجوي. وأثناء جلوسهما على الدرج الواصل بين الدورين العلوي والسفلي، يحدّث كوبر صديقته جنيفر عن طموحه في ان يصبح قائداً لـ”هذه الطائرة” عندما يكبر، مشيراً إلى نموذج إيرباص الإمارات A380 الذي يحمله بيده. وبعد وصول كوبر إلى الدرجة السياحية حيث يجلس والداه، اللذان ترتسم على وجهيهما علامات الدهشة والمفاجأة، تقرر جنيفر البقاء والاستمتاع ببرامج نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي ice إلى جانب كوبر. وينتهي الإعلان على مشهد والدة كوبر مسترخية في جناح الدرجة الأولى الخاص بعد أن تبادلت المقاعد مع النجمة الهوليوودية.

وقال بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية: “عندما أطلقنا أول إعلان ظهرت فيه جنيفر أنيستون، قبل عام من الآن، دهشنا لانتشاره الذي فاق توقعاتنا، حيث شاهده وعلّق عليه الملايين عبر العالم. وقد أحب عشاق طيران الإمارات وجمهور أنيستون حضورها اللطيف وروح الفكاهة التي طبعت الإعلان، واستمتعوا بقصته التي ابتعدت وتميزت تماماً عن الإعلانات التقليدية لشركات الطيران”.

وأضاف بقوله: “تلقينا سيلاً من الطلبات يتطلع أصحابها لرؤية جنيفر ثانيةً. فحضورها الطاغي وجمالها يضفيان عليها رقياً وأناقة رفيعة، لكنها في غاية التواضع، وهذا ما ينطبق على علامتنا التجارية تماماً. ونحن على ثقة تامة من أن الإعلان الجديد، الذي يجسد متعة وبريق السفر مع طيران الإمارات، سوف يلقى إعجاباً مماثلاً للإعلان الأول”.

وقد أشرف على تنفيذ الإعلان الجديد المخرج برايان باكلي، أحد المرشحين للأوسكار، ويتمتع بسمعة رفيعة بفضل إبداعه العديد من إعلانات بطولة السوبر بول. وتم تطوير فكرة الإعلان وكتابة السيناريو بالتعاون بين باكلي وفريق الإعلان في طيران الإمارات، وتم انتاجه بالاشتراك مع مجموعة WPP.

و يمكن مشاهدة الإعلان على الموقع الشبكي لطيران الإمارات Emirates website أو عبر قناة طيران الإمارات على اليوتيوب Emirates YouTube أو على صفحات طيران الإمارات على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter  و Instagram. كما يمكن للمتابعين المشاركة في الحوار باستخدام الوسم #JensBack.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى