همسة

” داني ديتو ” لصفاء وهناء تتجاوز 11 مليون مشاهدة على “اليوتوب”

اقتربت أغنية ” داني ديتو ” للمطربتين التوأم ،صفاء وهناء، من تحقيق  12 مليون مشاهدة على موقع اليوتوب ،حيث استطاعت الأغنية خلال أقل من ست أشهر على طرحها ،أن تحظى بشهرة  وانتشار واسعين على الإذاعات المغربية والعربية ،وكذا على وسائل التواصل الاجتماعي.

الأغنية من إنتاج  S&H prod، وكلمات محمد برحيل، وألحان محمد نوبال، توزيع وميكساج رشيد محمد علي، ماستورينغ رزيق ، تصوير جمال تبيتبي، أما الآرت وورك من تصميم  zaki، ومساعدة بشرى السبيتي، أما إطلالة صفاء وهناء من توقيع S&H design..

وعرفت أغنية “داني ديتو”   ضجة إعلامية واسعة ، واهتمام  جماهيري منقطع النظير على سوشيال ميديا من خلال الفكرة المبتكرة وظهور المميز لصفاء وهناء مما جعل المتابعين في حيرة من أمرهم  وشغل العقول بسبب ”اللوك” المختلف للتوأم  اللذان ظهرا به من خلال صورتي الغلاف الذي طرح لتصويت الجمهور لأيام وعرف تفاعل واسع لرواد الشبكات الاجتماعية ومحبي وعشاق الفنانتان الشابتان وخلق الحدث على الميديا العربية والمغربية.

وكانت الفنانتين التوأم قد أقامتا في وقت سابق من هذا العام ندوة صحفية احتفالا بنجاح أغنيتهما الجديدة ”داني ديتو” بمدينة الدار البيضاء، حيث عرفت الندوة تواجدا ضخما لنخبة من ألمع النجوم المغاربة ، فضلا عن قدوم وفد يمثل السفارة الأمريكية بالمغرب .

 

1

6

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى