همسة

 فرقة الباليه البولشوي ونجمة الأوبرا كاثرين جانكنز يقدمان عرضا للباليه والأوبرا في السماء  

قدمت فرقة الباليه البولشوية العالمية إلى جانب نجمة الغناء الكلاسيكي كاثرين جانكنز أول عرض باليه وأداء موسيقي عالمي في الفضاء، للاحتفال بانطلاق رحلات “دريم لاينر” التابعة للخطوط الجوية البريطانية، والتي انطلقت من مطار “هيثروو” بلندن متجهة إلى موسكو، روسيا.

وقد استمتع المسافرون المحظوظون في الرحلة الافتتاحية على مثن بوينغ 787-9 دريملاينر بأداء مفاجئ رائع لأرتمي بلياكوف وأولغا مارشنكوفا، نجما المسرح البولشوي الأسطوري بروسيا.

ورافق الراقصان إحدى المغنيات المفضلات ببريطانيا،  نجمة ويلز كاثرين جانكنز التي أدت بصوتها العذب أغنية Somewhere Over the Rainbow، وقد صرح أرتمي بلياكوف العضو الأساسي في المسرح البولشوي” تشرفنا بكوننا جزءا من أول رحلة إلى موسكو، والجمع في هذا الأداء بين قلب وروح الثقافة الكلاسيكية وإحدى العلامات البريطانية كالخطوط الجوية البريطانية. أحببنا هذا التحدي المبدع بجعل بوينغ 787-9 دريملاينر الجديدة مسرحا لنا، وقد كانت تجربة لا تنسى سواء بالنسبة لنا أو للمسافرين.”

وأضافت أولغا مارشنكوفا، راقصة الباليه البولشوية: ” لقد قدت فرقة الباليه البولشوية عروضا في عدة أماكن رائعة على مر 240 سنة، لكن هذا العرض في السماء جعلها ترقى إلى مستوى آخر.”

وقالت كاثرين جنكينز:” إنه لمن دواعي سروري أن أقدم للمرة الأولى على علو 41000 قدم ” Somewhere Over the Rainbow”، باتجاه موسكو على مثن دريملاينر الجديدة. كنت دائما متحمسة للغناء في روسيا لعمق تاريخها الذي يزخر بالفن. كما أن الغناء إلى جانب فرقة الباليه البولشوية كان حقا تجربة فريدة بالنسبة لي”.

وانضم أعضاء فرقة الباليه البولشوية وكاثرين جنكنز إلى غالينا كارزوفا، المديرة التجارية للخطوط الجوية البريطانية بموسكو والتي علقت:” تعتبر هذه الرحلة قفزة نوعية بالنسبة للخطوط الجوية البريطانية، بحيث تعزز التزامنا المستمر بخدماتنا من لندن إلى موسكو. كما أن القمرة الجديدة ستحول رحلة الزبناء إلى رفاهية لا تضاهى. هذه القمرة الجديدة تعتبر الأولى من نوعها بالنسبة للطيران البريطاني B787، بثمانية مقاعد فقط مقارنة ب 14 مقعدا بالطائرات الأخرى التابعة للخطوط الجوية البريطانية للرحلات البعيدة، بحيث ستمنح المسافر انفرادا وحميمية أكبر.

تبدأ رحلات 787-9 إلى موسكو، كل أسبوع، ابتداء من فاتح نونبر 2016، لتتضاعف مرتين في الأسبوع انطلاقا من 3 يناير 2017. وللاحتفال بانطلاقها، سيكون سعر رحلة العودة ابتداء من 168.00 جنيه استرليني للشخص الواحد، وذلك بالنسبة للحجزات التي أجريت قبل 10 نونبر 2016.

وقد انطلقت الرحلات الأولى ل 787-9 التابعة للخطوط الجوية البريطانية في أكتوبر 2015. وحاليا توجد خدمة 14787-9 بين مطار هيثرو بلندن و أوستن، بوستون، سان خوسيه ( كاليفورنيا)، شنغهاي وناريتا (اليابان)، إلى جانب رحلات أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى