همسة

مركز Oxygène Experiences…..عنوان للرفاهية والراحة الذهنية والجسدية   

 

يجسد مركز   Oxygène Experiences ثمرة جهد رجل حلم في يوم من الأيام ان يخرج للوجود فضاء للاسترخاء والتئام الروح والجسد، واليوم يلقي حلمه بثماره ليحقق ما كان يصبو إليه،  إنه مركز متكامل حيث الرفاهية تلقي بضلالها.

ويقدم مركز Oxygène Experiences العديد من الخدمات  للعناية بالبشرة، الأظافر، الجسم، كما يقدم كافة الخدمات الشاملة الخاصة ببرامج العناية بالشعر والجسم للمرأة والرجل على حد سواء، كما يتميز بخصوصية الزبائن، ويقدم العديد من العروض الخاصة مع أفضل الأسعار التي تناسب الجميع.

ويقدم كذلك خدمات متكاملة وبرامج شاملة للعناية بالشعر من حيث التسريحات الجديدة أو الصبغات أو قص الشعر، كما لديه برامج مختلفة للعناية بالجسم وإزالة الشعر بالاضافة إلى العديد من الخدمات التي تمنح الشعور بالاسترخاء والراحة النفسية والجسدية، وخاصة من خلال طقوس الحمام التي تحمل الزبون معها إلى عالم الاحلام..

فهذا المركز هو المكان الأمثل للاستجمام واستعادة الشباب، حيث يوفر مجموعة واسعة من العلاجات التي تتيح لمن يقصده التنعم بما يحلم به في جوّ أنيق ومريح. وهكذا يجمع من يرتاده بين فوائد مختلفة لصيانة الجمال الجسدي والمعنوي. ففي مركز  Oxygène Experiences يستعيد المرء احساس الشباب جسديا وفكريا ونفسيا في آنٍ واحد، وذلك بفضل أحدث الآلات والتقنيات المعتمدة للمحافظة على الوزن المثالي، وبالطبع تحت اشراف فريق متخصص. انه المكان المثالي لبلوغ مستوى اللياقة الجسدية.

كما يوفر لرواده خدمات صحية اضافية كالتخسيس ،التغذية تحت إشراف أخصائيي التغذية ، كما يقدم أبعادا جديدة للاسترخاء والهدوء في واحة من الفخامة والسكينة.

ومن خلال مختلف الطقوس السحرية التي يقدمها مركز Oxygène Experiences ، نجد أفضل الطرق للعناية ببشرة الوجه والجسم، ويعتمد لتحقيق هذه الغاية مجموعة كاملة من العلاجات تعتمد أفضل نوعية من المستحضرات العالمية للعناية بالبشرة، هذا بالاضافة الى مجموعة علاجات صحية متكاملة تلبي حاجات الفكر والجسد والروح في آن واحد، وكلّها علاجات طبيعية مفيدة جدا للتخلص من المشكلات الجسدية والنفسية.

هذا، ومن المرتقب الافتتاح الرسمي لمركز Oxygène Experiences قريبا بأحد أهم الاحياء بمدينة الدارالبيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى