همسة

منتحل صفة مدير العلاقات العامة في “الموريكس دور” ينصب على فنان لبناني…. !

 

منذ 3 أسابيع تقريباً إتصل السيد ” أنطوان الحايك ” بالفنان اللبناني الشاب حسين شمعة، وبشّره بأنه سيحصل على جائزة ” الموريكس دور ” عن فئة أفضل فنان شاب، فسأله حسين كيف سأحصل على الجائزة عن هذه الفئة وأنا إسمي غير مدوّن في موقع التصويت ؟!! فقال له المتصل جائزتك ستكون ترضية لا علاقة لها بالتصويت .. فكان حسين سعيد جداً بما سمعه على الفور إتصل بمدير مكتبه الاعلامي زكريا فحّام لكي يتواصل مع المدّعي ” أنطوان الحايك ” ويتابع الموضوع ، وهذا ما حصل إتصل فحّام بأنطوان وإتفق معه على كل شيء وكان هناك شرط لكي يحصل حسين على الجائزة عليه أن يدفع ثمن عشرون دعوة لحضور الحفل التكريمي ودفع ثمن الدرع، ولأن زكريا معتاد على أن معظم الجوائز أصبحت في بلدنا وكافة البلدان على هذا النحو وللأسف لم يدخل في تفاصيل دقيقة إكتف بدفع مبلغ ” 2000$” لأنطوان حايك منتحل صفة مدير العلاقات العامة في جائزة ” الموريكس دور ” .

و قبل 10 أيام من إنطلاق الحفل التكريمي سافر فحام الى القاهرة ملبياً دعوة لحضور حفل “الميما أووردز” من ثم سافر الى المغرب برفقة الفنان صابر الرباعي الى مهرجان موازين، وكلف الفنان حسين وانطوان التواصل مع بعضهما بسبب سفر فحام، وبعد يومين من السفر إتصل حسين بالسيد أنطوان فوجد خطه مقفلاً وانه خارج التغطية حتى على الوتس آب ، وبقي الامر على هذا الحال حتى مساء أمس، ما كان الا على الزميل فحّام الا ان يتصل بالدكتور فادي حلو للاستفسار عن اسم هذا الشخص وشرح له الموضوع والاتصال تمّ بعد شكوك كبيرة وفقدان للامل بأن هذا الشخص فعلاً هو من إدارة الموريكس دور ! إستغرب الدكتور فادي ما حصل وأكد لنا بأن هذا الاسم لم نسمع عنه يوماً ،  كم انه تمّ الاتصال بالمنسقة الاعلامية الزميلة إلسي بدور للاستفسار عن هذا الشخص ربما تعرفه، فكانت خارج الخدمة فأرسل لها وتس آب أيضاً لم تجيب.

وخلاصة القول حسب الراسلة التي توصلت بها “نجمة نيوز” ان الفنان اللبناني حسين شمعة تعرض للنصب من طرف منتحل لشخصية مدير العلاقات العامنة للموريكس دور.

و الجدير بالذكر، بأن الفنان الشاب حسين شمعة أطلق منذ شهر تقريباً كليب لاغنية ” ريتو ما يبلا ” وحصد نجاحاً كبيراً من خلالها كما تم تكريمه في أكثر من مناسبة وهو بصدد السفر الى الجزائر لاحياء سهرة غنائية فيها .

 

 12644712_1172943106049963_7640802347483902715_n

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى