همسة

هواوي تحتفي بالشباب المبدع مع سلسلتها الجديدة Y العصرية المتوفرة بشكل مسبق بالمغرب

هواوي، المصنع العالمي الثالث للهواتف الذكية، تختتم الصيف على إيقاع الإعلان عن طرحها بالمغرب لأحدث مجموعتها من الهواتف الذكية هواوي Y 2017، التي ستكون متاحة أمام المستهلكين بداية من شهر شتنبر

مع أداء استثنائي واستقلالية أفضل على مستوى البطارية، سلسلة هواوي Y 2017 العصرية والرائعة، تمنح 5 مزايا رئيسية لتنال إعجاب الشباب الباحث عن جهاز استثنائي حقا: تصوير ذاتي بانورامي، استعمال بسيط وأداء قوي، كاميرا فائقة وطول عمر البطارية، وشاشة أعرض.

كيف يتم  تطوير جميع الجوانب التجريبية للمستخدم على الهاتف الذكي؟

ذلك هو السؤال الذي أجابت عنه هواوي بتصميمها مجموعة هواوي Y 2017. صممت لتجعل حياة المستعملين أكثر سهواة وجاذبية، النماذج الجديدة هواوي Y3 و Y5و Y7 2017 لهذه التشكيلة تحمل لمسة متميزة في عالم الهواتف الذكية. لسبب وجيه: سلسلة هواوي Y 2017 تتناغم مع طموحات الشباب وهي مزيج مثالي من أسعار معقولة جدا ووظائف عالية المستوى، مما يثبت مرة أخرى مدى الأهمية التي توليها هواوي دائما إلى رفاه مستخدميها.

ومع روحها الابتكارية، التي تعزز الإبداع الذي يحتفي بجميع مناسبات الحياة، فإن الهواتف الذكية Y3، و Y5، و Y7 2017، تلغي وتتخطى تطابق الهواتف الذكية من الطراز المتوسط التي تقترح وظائف محدودة.

وتبهر الهواتف الذكية الجديدة Y 2017 المرتبطة دائما بفضل تصميما الأكثر دقة وصفاء، الذي يجعل منها الأكثر رشاقة، إضافة إلى طول مدة بطارياتها، التي تبلغ حتى 36 ساعة من الاستعمال العادي، ومعالجها الرباعي النواة الجديد، الذي يسمح بتخزين المزيد من الصور عالية الدقة، والفيديوهات والموسيقى، ناهيك عن كاميرا تصوير ذكية، التي تعطي الفرصة لرؤية الحياة بشكل أكبر مع سيلفي بانورامية وكاميرا 5 ميغا بيكسيل مزدوجة الفلاش.

الهواتف الذكية الجديدة هواوي Y 2017، متوفرة في العديد من الألوان، وهي معروضة بجميع نقط بيع هواوي ابتداء من 06 شتنبر 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى