همسة

Avon تطلق حملة “Perfumaria” تتويجا لعطورها

 

احتفاءا بالذكرى السنوية 130 لإنشائه ، يقوم  Avon الرائد العالمي للبيع المباشر لمستحضرات التجميل بإطلاق حملة “Perfumaria” يخلد من خلالها العطور التي تحمل علامته التجارية ، عبر عمليات ترويجية ومفاجآت وهدايا موجهة للمجموعات المتعاملة معه، وذلك طيلة السنة الحالية .

فمنذ إنشائها، مافتئت هذه العلامة تبدع عطورا جديدة، الواحد تلو الأخر، حيث أصبحت تتمتع بشهرة عالمية، تاركة  بصمتها في عالم التجميل. و تمتاز مجموعة عطور Avon بتنوع في الأريج وتميز في التصميم وهي ملائمة لمختلف أنواع الشخصيات.

خبرة تفوق مائة سنة في صناعة العطور

تمكنت Avon منذ انشائها من اكتساب سمعة كبيرة مستحقة على مستوى المهن المرتبطة بصناعة العطور .انطلق  David H.McConnell في ممارسة البيع المباشر حين كان كتبيا، حيث كان يرفق مبيعاته من الكتب بعينات من العطور. مع مرور الوقت، انتبه McConnell إلى أن زبناءه كانوا اشد اهتماما بفواح العطر منه إلى الكتب . وعليه ، توجه الى انشاء California Perfume Company سنة 1886 قبل إعادة تسميتها بشركة Avon Products, Inc سنة 1939.

بمجرد انطلاقة العلامة، شرع McConnell، معتمدا على نفسه، في خلق مجموعته العطرية الأولى تحت اسم «The Little Dot» . بعد سنوات ، في 1897، ستفتح العلامة أولى مراكزها للبحث والتنمية بمدينة نيويورك، والذي يمثل اليوم محركا للابتكار لذا Avon، حيث يشتغل مئات العلماء الباحثين والتقنيين والاختصاصيين في مستحضرات التجميل والعطارة .

لكل عطره من عطور Avon 

منذ 1886 ، طرح Avon عطورا أصبحت اليوم مرجعا كما هو الشأن بالنسبة لعطر «Femme» الذي ادخل إلى السوق في ماي 2014، أو عطر «Incandessence» في صيغته الجديدة منذ دجنبر 2014 . وقد واصل ابتكاراته قصد تطوير عطور جديدة موجهة لشرائح واسعة من الناس وتستجيب للشخصيات المختلفة .

ويعلن Avon عن مستجدات اخرى خلال سنة 2016 . هكذا ، سيشرع  ابتدأ من 15 ماي في تسويق عطر«Première Luxe Oud» في صيغته الخاصة بالرجال على ان يتم تسويق الصيغة الموجهة للنساء في نهاية السنة . هناك أيضا، مع  نهاية 2016 ، ظهور عطر «Life» مع Kenzo Takada ، وهو باكورة عمل مشترك غير مسبوق مع المصمم الياباني الشهير . وقد سبق ل Avon أن طرحت في السوق ، بداية هذه السنة، عطر «Little Black Dress» بعد اعادة تصميمه وعطر جديد باسم «Dreams» باريج زهري ربيعي والذي يلقى نجاحا كبيرا .

«Perfumaria» : احتفائية عطور Avon

بمناسبة مرور 130 سنة عن انشائه، اطلق Avon عملية “Perfumaria” على شكل حملة تمتد على طيلة السنة والتي تعتمد عمليات ترويجية على العطور حسب مختلف القوائم بالإضافة كذلك إلى هدايا ومفاجآت موجه للمجموعات المتعاملة معه ، خصوصا عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى