همسة

“GOSSIP BEACH” مطعم و مقهى بمفهوم متفرد

 

غيرمطعم “GOSSIP BEACH” عنوانه بافتتاح محل جديد على شارع لاكورنيش بالدارالبيضاء، على مساحة 300 متر مربع مع إطلالة رائعة على المحيط الأطلسي.

وبمناسبة شهر رمضان الكريم، يقدم المطعم الجديد قائمة “فطور” بمعايير غذائية تتماشى مع سمعة العلامة التجارية للمحل.

و بعد شهر رمضان، سيكون الفضاء مفتوحا يوميا من الساعة 8 صاحبا إلى حدود 22 مساء مع خدمة متواصلة طيلة اليوم. و في القائمة، وجبات الإفطار والغذاء والوجبات الخفيفة ما بعد الظهر وجبة العشاء في جو عصري.

وهو مفهوم متفرد يجمع ما بين “البراسيي” و”سناك”،  يقدم مطبخا ذو جودة عالية وفي  المتناول في نفس الوقت، وهذا يظهر مباشرة في لائحة الاطعمة التي تركز على جودة المكونات وأصالة الأطباق.

وفي القائمة أيضا، نجد عصائر مضادة لسموم الجسم “ديتوكس”، سندويشات، سلطات،  أطباق، معجنات، فطائر، و أيضا حلويات اللذيذة ومقترحات منزلية … القائمة دعوة حقيقية للتذوق واكتشاف أطباق بسيطة لكن معادة بلسمة متطورة، السمة المميزة لهذه العلامة التجارية و التي نجدها بشكل كبيرفي قائمة المحليات، المشروبات والسندويشات أو الأطباق.

وقد حددت مؤسسة “GOSSIP”  عتبة المتطلبات اللازمة لتلبية توقعات عملائها من خلال لائحة تعتمد أدق التفاصيل في استخدام مكونات مختارة بعناية وبناء على معايير الجودة، فضلا عن البعد الغذائي والصحي في طريقة إعداد الأطباق والتي هي سر نجاح هذه العلامة بالرباط حتى او البيضاء بالدار حيث تتواجد منذ ثلاث سنوات.

وهو مكان مثالي لتناول طعام غداء عمل أو استراحة ومتعة، “GOSSIP” تركز على نوعية الخدمات المهنية، حيث تستمع بطريقة يقظة إلى أدنى شكوى.

بخصوص مؤسسة GOSSIP

بعد تركهم لباريس وقرارهم الاستقرار بالدار البيضاء، شعرتا الأختان لبنى وعائشة حديوي بنقص كبير بخصوص مطاعم لتناول وجبات الغذاء والدردشة بين الأصدقاء في جو عصري.

و بدون انتظار قررت الأختان إطلاق مؤسستهما الخاصة في مجال المطعمة تستوحي من جو الطهي والثقافة الرائجة في العواصم العالمية، لتكون ولادة Gossip Art Café سنة 2011، التي شكلت نقطة فريدة في مجالها. فهي مطعم وبار سلطة وقاعة شاي ومعرض فني.

GOSSIP هو أيضا مكان للقاء والتبادل التي أثبتت نفسها ضمن واحدة من العناوين البارزة في المدينة.

نجاحها القوي بالدارالبيضاء، جعل المؤسسة تفتح فرعان لها عام 2013 بحي الرياض بالعاصمة الرباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى