همسة

HP تقدم حلولًا لمكتب المستقبل

  تقدم HP العديد من الميزات الجديدة في سلسلتها الاحترافية من الأنظمة الشخصية. يحتاج المستخدمون أكثر من أي وقت مضى إلى التكنولوجيا والأدوات اللازمة للحفاظ على إنتاجيتهم، بغض النظر عن مكان عملهم. يقول 50 ٪ من العاملين عن بعد أنهم ليسوا مجهزين بما يكفي ليكونوا فعالين عندما يكونون بعيدين عن المكتب. تتأثر جودة مؤتمرات الفيديو الخاصة بهم بسبب بطء شبكتهم المنزلية. بالنسبة لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات، يعد انتشار الأجهزة البعيدة خارج الشبكة الآمنة للشركات أيضًا أولوية وتحديًا كبيرًا.

في هذا السياق، يشرح دينيس بيوليتي، مسؤول حواسيب الأعمال في HP فرنسا :”إن الوضع الطبيعي الجديد الذي نمر به هو إلغاء ذلك الخط الفاصل بين العمل والحياة الخاصة، ومن الواضح أن أجهزة الحاسوب تلعب دورًا أساسيًا في ذلك، حيث تتيح لنا هذه الأدوات العمل والتعلم والتعاون والإبداع بغض النظر عن المكان الذي نتواجد به”، مضيفا أن “هذه السلسلة المهنية الجديدة تمثل إطلاقًا متميزا في HP ، فهي جيل جديد من أجهزة الحاسوب المحمولة وأجهزة سطح المكتب من HP Elite ، وهي الشاشات الأولى المريحة المزودة بتقنية Always-on Low-blue-light ، من محطة العمل المتنقلة الأخف في العالم، بالإضافة إلى خدمات لتحسين الحياة اليومية للعاملين عن بعد. ”

أجهزة حاسوب احترافية مبتكرة، يتم تحسينها باستمرار

قامت HP بتطوير أجهزة حاسوب قادرة على الحد من الضوضاء المحيطة لإجراء محادثات أوضح، وميزات لضبط شدة الضوء والإضاءة الخلفية وفقًا لسطوع مساحات العمل، والشاشات المناسبة للاستخدام في الهواء الطلق … توفر أحدث أجهزة HP EliteBook أيضًا اتصالاً وأداءً متقدمًا: فهي مجهزة بتقنيات Gigabit class 5G أو 4G LTE للوصول السريع إلى الشبكات، وتم تحسين مؤتمرات الفيديو بفضل الكاميرا ذات الزاوية العريضة عند 88 درجة وجهاز صوتي يعمل بالذكاء الاصطناعي يقلل من الضوضاء المحيطة. تسهل الحواف المنحوتة فتح الجهاز، وقد أعيد تصميم لوحة المفاتيح لجعلها أكثر هدوءًا، ويخفي غطاء غير ظاهر عدسة الكاميرا ليضمن السرية؛ إنها الكثير من التفاصيل والابتكارات التي تحسن الإنتاجية وراحة المستخدم كل يوم.

  تم النقص من حجم أجهزة الحاسوب المحمول المتميزة HP EliteBook x360 1030 G7 و HP EliteBook x360 1040 G7 بنسبة 6.3٪ مقارنة بالجيل السابق وتوفر نسبة هيكل / شاشة بـ 89٪، وهي واحدة من أعلى المعدلات لهذه الفئة من الحواسيب. تُعد أحدث تقنية لمرشح الخصوصية HP Sure View Reflect اختيارية. تأتي مع الجيل السادس من معالجات Intel® Core ™ vPro® في إصدار سداسي ويمكن أن يصل عمر بطارية HP EliteBook x360 1040 G7 إلى 29 ساعة!

بفضل معالجات Intel وAMD الخاصة بها، تم تصميم أجهزة الحاسوب HP EliteBook 805 G7 وHP EliteBook 800 G7 للمهام المتعددة. فهي متينة وآمنة، تتيح لك أن تكون متصلاً ومنتجًا في جميع الظروف. وهي متوفرة في إصدارات 13.3 أو 14 أو 15.6 بوصة وتوفر فيلتر الأمان الاختياري HP Sure View Reflect.

مزايا سلسلة EliteBook 800:

  • تم تجهيز HP EliteBook 805 بمعالجات AMD Ryzen ™ PRO وبطاقات رسومات Radeon ™ VEGA. وهي أنحف أجهزة الحاسوب المحمولة وأكثرها صغرًا مع تقنية AMD ولديها أطول عمر للبطارية في السوق. يمكن أن يصل عمر بطارية جهاز HP EliteBook 835 G7 إلى 24 ساعة. تُعد أحدث تقنية فيلتر الخصوصية HP Sure View Reflect اختيارية.
  • يجمع HP EliteBook 800 G7 بين الأداء والاتصال والاستجابة بفضل معالجات Intel® Core ™ vPro® من الجيل السادس في إصدار سداسي النوى. يمكن للمستخدمين بدء تشغيل أجهزة الحاسوب الخاصة بهم، والاتصال، والعمل على النحو الأمثل والأمان. يصل عمر بطارية جهاز HP EliteBook 830 G7 إلى 23 ساعة و15 دقيقة. تُعد أحدث تقنية فيلتر الخصوصية HP Sure View Reflect اختيارية.
  • يعد HP EliteBook x360 830 G7 أول حاسوب شخصي احترافي قابل للتحويل مزود بتقنية LTE 4×4. يشتمل على معالج Intel® Core ™ vPro® من الجيل العاشر في إصدار سداسي النوى. تُعد أحدث تقنية فيلتر الخصوصية HP Sure View Reflect اختيارية.

أجهزة حاسوب سطح المكتب قابلة للتطوير وفعالة

تم إعادة تصميم هيكل أجهزة الحاسوب المكتبية الجديدة HP EliteDesk 800 لتوفير المزيد من المرونة والقدرة على التكيف. قوية، لديها القدرة على دعم الواقع الافتراضي.

مجهز بمعالج Intel® Core ™ من الجيل العاشر وشاشة متوفرة في إصدار 23.8 أو17 بوصة،ويُعد جهاز الكل في واحد HP EliteOne All-in-One G6 أقوى جهاز احترافي متكامل في السوق. إنه أول جهاز متوافق مع VR بفضل بطاقة رسومات NVIDIA® GeForce® RTX 2070 SUPER (اختيارية). يوفر ميزات إضافية مثل الوظيفة المضادة للانعكاس وتكنولوجيات الضوء الأزرق المنخفض لراحة بصرية مثالية. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي شاشته على حواف رفيعة للغاية ويتم ضبط ارتفاعها لراحة أفضل.

يعد HP Collaboration All-in-One G6 المجهز بـ Zoom Rooms حلاً متكاملاً مصممًا لاجتماعات التداول بالفيديو. تخطط 54٪ من الشركات لتقليل السفر بشكل دائم، لذلك يبدو أن هذا الحاسوب هو الحل: فهو يجعل من الممكن الانضمام إلى اجتماع عبر لمسة بسيطة على الشاشة وإجراء مكالمات فيديو بدون سماعة. يعمل على Windows 10 IoT ، وهو مجهز بكاميرا منبثقة بدقة 5 ميجابكسل توفر زاوية رؤية تبلغ 88 درجة ومكبرات صوت وميكروفون مدمج يسهل التعاون واجتماعات الفيديو.

يوفر HP EliteDesk 800 G6 مستوى عالي من الإنتاجية والموثوقية، بالإضافة إلى أمان ومرونة لا مثيل لهما بفضل الإصدارات المختلفة المقترحة:

  • يعد الحاسوب المكتبي الصغير HP EliteDesk 800 G6 الجهاز الاحترافي الأكثر دمجا والأكثر قوةً في السوق (تصميم USFF).
  • جهاز HP EliteDesk 800 G6 هو أقوى حاسوب محمول القابل للتطوير في فئة SFF.
  • يعد HP EliteDesk 800 G6 أحد أقوى الحواسب القابلة للتطوير في فئته.

تطلق HP أيضًا أجهزة حاسوب مكتبية جديدة HP ProDesk 600 G6 و HP ProDesk 400. وقد أعيد تصميمها بالكامل، وهي تتضمن العديد من الميزات التي تحسن استهلاك الطاقة وتقليل الضوضاء.

سلسلة محطات عمل Z تجمع بين الأداء والتنقل

مع استمرار العمل عن بعد، تخطط 56٪ من الشركات لتزويد موظفيها بأجهزة محمولة. تعد أحدث أجهزة HP ZBook محطات عمل محمولة قوية مع شاشة عرض استثنائية لتوفير الراحة البصرية المثلى وحلول جديدة للتعاون عن بُعد. يسمح ZBook Firefly G7 ، الذي يمكن أن يستمر في الاشتغال حتى 17 ساعة، ويوفر للمبدعين والطلبة بالحفاظ على الإنتاجية أينما كانوا. إن شاشتها الكبيرة الساطعة، وموثوقيتها، وقوتها المعتمدة من اختبارات MIL-STD، تجعلها أداة أساسية للعمل الإبداعي.

  • يعد ZBook Firefly 14 أكثر محطات العمل المحمولة المدمجة والأخف وزنًا في السوق. تم تخفيض حجمه بنسبة 8.8٪ ووزنه بنسبة 5.2٪ ويعرض نسبة هيكل / شاشة 84٪. يشتمل على ميزات أمان متقدمة مثل HP Sure View Reflect لضمان السرية و HP Sure Start Gen6 لتوفير الحماية ضد البرامج الثابتة والبرامج الضارة.
  • يتميز جهاز HP ZBook Firefly 15 بهيكل بنسبة شاشة تبلغ 86٪ ، وتم تقليل حجمه بنسبة 9.5٪ ووزنه بنسبة 1.8٪.

تجمع محطات العمل المحمولة الجديدة هذه بين الحركية  والقوة بفضل بطاقة الجرافيكس NVIDIA® Quadro® P520   مع 4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Intel® Core ™ من الجيل العاشر في الإصدار سداسي النوى. وهي مصنوعة لتعدد المهام. توفر شاشة UHD HDR 400 4K تباينًا استثنائيًا وسطوعًا بـ 500 nits مما يضمن الراحة البصرية حتى في الإضاءة الساطعة. تقوم الخوارزميات التنبؤية Z by HP بتوزيع الطاقة ديناميكيًا بين وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات في الوقت الفعلي. تتيح لك تقنية Z Power Slider التحكم في مستوى أداء كل مهمة. أما الـ  4G Gigabit LTE فهو اختياري (4×4) وهو حل اتصال سريع وآمن للغاية. يتم تسهيل العمل في وضع المشروع أيضًا من خلال العديد من الابتكارات: لوحة مفاتيح HP Collaboration ، ووظيفة إلغاء الضوضاء من HP ، والميكروفون المدمج ، ونظام الصوت B&O والشاشة بدقة 4K و 3 D بفضل تقنية مشاركة الشاشة ZCentral Remote Boost.

شاشات مصممة لتعزيز التعاون والراحة

يعتبر 38 ٪ من موظفي المكاتب أن الشاشة الخارجية هي أداة أساسية. تقدم HP شاشات توفر الراحة وإمكانية الحمل والتقنية اللاسلكية.

  • تعد شاشات HP E-Series أولى الشاشات المريحة في السوق التي تتضمن تقنية الإضاءة المنخفضة للضوء الأزرق. تعمل وظيفة Eye Ease على تقليل الضوء الأزرق بشكل جيد على دقة الألوان ودون التحول إلى اللون الأصفر. هذه هي الشاشات الأولى المعتمدة من قبل TUV، وهي أول شهادة من هذا النوع.
  • توفر شاشة HP E14 G4 المحمولة للمستخدمين شاشة مزدوجة. الشاشة المحمولة الأخف وزنًا مقاس 14 بوصة في السوق بوزن يبلغ فقط 640 غرامًا بسمك 4.75 ملم (تم تقليل وزنه بنسبة 36٪ ودقته بنسبة 25٪). يتيح لك منفذي USB-C® توصيل أي حاسوب محمول USB-C® وشحنه بسهولة.
  • تعد HP U27 4K أول شاشة لاسلكية في السوق تتضمن تقنية 4K. توفر إمكانية تنقل مثالية بفضل الاتصال اللاسلكي التلقائي. يمكن للمستخدمين الاتصال بأجهزة الحاسوب الخاصة بهم بسهولة باستخدام تطبيق HP Quick Pair Bluetooth أو بالضغط على Windows + K بلوحة المفاتيح.

خدمات لتطوير الإنتاجية وتحسين الحياة اليومية للمهنيين

تعد أقسام تكنولوجيا المعلومات الآن مسؤولة عن توفير وتخصيص المعدات لموظفي الشركة، مع تجنب التقارب المادي قدر الإمكان، مع ضمان أن تكون هذه المعدات جاهزة للاستخدام. تتيح خدمات HP اللوجستية للشركات تلقي الأجهزة وإدارتها في السحابة/الكلاود، مما يساعد على خفض التكاليف وتطوير الإنتاجية وتحسين حياة المستخدمين. يمكن للشركات الاختيار من بين مجموعة من الخدمات القياسية والمهنية لتلبية احتياجاتها ومتطلباتها المحددة، سواء كانت خدمة معينة أو مجموعة من الخدمات.

الالتزام بالاستدامة والسلامة والراحة في العمل

  • الاستدامة/المتانة: تلتزم HP بتصميم منتجات صديقة للبيئة وتعتبر مجموعة أجهزة الحاسوب الخاصة بها من بين المنتجات الأكثر متانة واستدامة في السوق. تستخدم HP الآن طاقة متجددة بنسبة 100٪ من أجل التجميع النهائي لـ 67٪ من أجهزة الكمبيوتر والشاشات حول العالم.
  • الأمان: تواصل HP تزويد الشركات بأجهزة حاسوب شخصية آمنة تجعل الإدارة أسهل بكثير. يضمن أمانها بفضل تقنيات مثل HP Sure Start التي تحمي الأنظمة من البرامج الثابتة والبرامج الضارة و HP Sure Click التي تحجز البرامج الضارة لتأمين المتصفح.
  • الراحة: اتخذت HP أيضًا مبادرات لتحسين راحة الموظفين من خلال تقديم مجموعة من أجهزة الحاسوب عالية التنظيف. وبالتالي ، يمكن تنظيف جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية HP Elite ومحطات العمل Z والشاشات وملحقاتها باستخدام

تقدم HP العديد من الميزات الجديدة في سلسلتها الاحترافية من الأنظمة الشخصية. يحتاج المستخدمون أكثر من أي وقت مضى إلى التكنولوجيا والأدوات اللازمة للحفاظ على إنتاجيتهم، بغض النظر عن مكان عملهم. يقول 50 ٪ من العاملين عن بعد أنهم ليسوا مجهزين بما يكفي ليكونوا فعالين عندما يكونون بعيدين عن المكتب. تتأثر جودة مؤتمرات الفيديو الخاصة بهم بسبب بطء شبكتهم المنزلية. بالنسبة لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات، يعد انتشار الأجهزة البعيدة خارج الشبكة الآمنة للشركات أيضًا أولوية وتحديًا كبيرًا.

في هذا السياق، يشرح دينيس بيوليتي، مسؤول حواسيب الأعمال في HP فرنسا :”إن الوضع الطبيعي الجديد الذي نمر به هو إلغاء ذلك الخط الفاصل بين العمل والحياة الخاصة، ومن الواضح أن أجهزة الحاسوب تلعب دورًا أساسيًا في ذلك، حيث تتيح لنا هذه الأدوات العمل والتعلم والتعاون والإبداع بغض النظر عن المكان الذي نتواجد به”، مضيفا أن “هذه السلسلة المهنية الجديدة تمثل إطلاقًا متميزا في HP ، فهي جيل جديد من أجهزة الحاسوب المحمولة وأجهزة سطح المكتب من HP Elite ، وهي الشاشات الأولى المريحة المزودة بتقنية Always-on Low-blue-light ، من محطة العمل المتنقلة الأخف في العالم، بالإضافة إلى خدمات لتحسين الحياة اليومية للعاملين عن بعد. ”

أجهزة حاسوب احترافية مبتكرة، يتم تحسينها باستمرار

قامت HP بتطوير أجهزة حاسوب قادرة على الحد من الضوضاء المحيطة لإجراء محادثات أوضح، وميزات لضبط شدة الضوء والإضاءة الخلفية وفقًا لسطوع مساحات العمل، والشاشات المناسبة للاستخدام في الهواء الطلق … توفر أحدث أجهزة HP EliteBook أيضًا اتصالاً وأداءً متقدمًا: فهي مجهزة بتقنيات Gigabit class 5G أو 4G LTE للوصول السريع إلى الشبكات، وتم تحسين مؤتمرات الفيديو بفضل الكاميرا ذات الزاوية العريضة عند 88 درجة وجهاز صوتي يعمل بالذكاء الاصطناعي يقلل من الضوضاء المحيطة. تسهل الحواف المنحوتة فتح الجهاز، وقد أعيد تصميم لوحة المفاتيح لجعلها أكثر هدوءًا، ويخفي غطاء غير ظاهر عدسة الكاميرا ليضمن السرية؛ إنها الكثير من التفاصيل والابتكارات التي تحسن الإنتاجية وراحة المستخدم كل يوم.

تم النقص من حجم أجهزة الحاسوب المحمولة المتميزة HP EliteBook x360 1030 G7 و HP EliteBook x360 1040 G7 بنسبة 6.3٪ مقارنة بالجيل السابق وتوفر نسبة هيكل / شاشة بـ 89٪، وهي واحدة من أعلى المعدلات لهذه الفئة من الحواسيب. تُعد أحدث تقنية لمرشح الخصوصية HP Sure View Reflect اختيارية. تأتي مع الجيل السادس من معالجات Intel® Core ™ vPro® في إصدار سداسي ويمكن أن يصل عمر بطارية HP EliteBook x360 1040 G7 إلى 29 ساعة!

بفضل معالجات Intel وAMD الخاصة بها، تم تصميم أجهزة الحاسوب HP EliteBook 805 G7 وHP EliteBook 800 G7 للمهام المتعددة. فهي متينة وآمنة، تتيح لك أن تكون متصلاً ومنتجًا في جميع الظروف. وهي متوفرة في إصدارات 13.3 أو 14 أو 15.6 بوصة وتوفر فيلتر الأمان الاختياري HP Sure View Reflect.

مزايا سلسلة EliteBook 800:

  • تم تجهيز HP EliteBook 805 بمعالجات AMD Ryzen ™ PRO وبطاقات رسومات Radeon ™ VEGA. وهي أنحف أجهزة الحاسوب المحمولة وأكثرها صغرًا مع تقنية AMD ولديها أطول عمر للبطارية في السوق. يمكن أن يصل عمر بطارية جهاز HP EliteBook 835 G7 إلى 24 ساعة. تُعد أحدث تقنية فيلتر الخصوصية HP Sure View Reflect اختيارية.
  • يجمع HP EliteBook 800 G7 بين الأداء والاتصال والاستجابة بفضل معالجات Intel® Core ™ vPro® من الجيل السادس في إصدار سداسي النوى. يمكن للمستخدمين بدء تشغيل أجهزة الحاسوب الخاصة بهم، والاتصال، والعمل على النحو الأمثل والأمان. يصل عمر بطارية جهاز HP EliteBook 830 G7 إلى 23 ساعة و15 دقيقة. تُعد أحدث تقنية فيلتر الخصوصية HP Sure View Reflect اختيارية.
  • يعد HP EliteBook x360 830 G7 أول حاسوب شخصي احترافي قابل للتحويل مزود بتقنية LTE 4×4. يشتمل على معالج Intel® Core ™ vPro® من الجيل العاشر في إصدار سداسي النوى. تُعد أحدث تقنية فيلتر الخصوصية HP Sure View Reflect اختيارية.

أجهزة حاسوب سطح المكتب قابلة للتطوير وفعالة

تم إعادة تصميم هيكل أجهزة الحاسوب المكتبية الجديدة HP EliteDesk 800 لتوفير المزيد من المرونة والقدرة على التكيف. قوية، لديها القدرة على دعم الواقع الافتراضي.

مجهز بمعالج Intel® Core ™ من الجيل العاشر وشاشة متوفرة في إصدار 23.8 أو17 بوصة،ويُعد جهاز الكل في واحد HP EliteOne All-in-One G6 أقوى جهاز احترافي متكامل في السوق. إنه أول جهاز متوافق مع VR بفضل بطاقة رسومات NVIDIA® GeForce® RTX 2070 SUPER (اختيارية). يوفر ميزات إضافية مثل الوظيفة المضادة للانعكاس وتكنولوجيات الضوء الأزرق المنخفض لراحة بصرية مثالية. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي شاشته على حواف رفيعة للغاية ويتم ضبط ارتفاعها لراحة أفضل.

يعد HP Collaboration All-in-One G6 المجهز بـ Zoom Rooms حلاً متكاملاً مصممًا لاجتماعات التداول بالفيديو. تخطط 54٪ من الشركات لتقليل السفر بشكل دائم، لذلك يبدو أن هذا الحاسوب هو الحل: فهو يجعل من الممكن الانضمام إلى اجتماع عبر لمسة بسيطة على الشاشة وإجراء مكالمات فيديو بدون سماعة. يعمل على Windows 10 IoT ، وهو مجهز بكاميرا منبثقة بدقة 5 ميجابكسل توفر زاوية رؤية تبلغ 88 درجة ومكبرات صوت وميكروفون مدمج يسهل التعاون واجتماعات الفيديو.

يوفر HP EliteDesk 800 G6 مستوى عالي من الإنتاجية والموثوقية، بالإضافة إلى أمان ومرونة لا مثيل لهما بفضل الإصدارات المختلفة المقترحة:

  • يعد الحاسوب المكتبي الصغير HP EliteDesk 800 G6 الجهاز الاحترافي الأكثر دمجا والأكثر قوةً في السوق (تصميم USFF).
  • جهاز HP EliteDesk 800 G6 هو أقوى حاسوب محمول القابل للتطوير في فئة SFF.
  • يعد HP EliteDesk 800 G6 أحد أقوى الحواسب القابلة للتطوير في فئته.

تطلق HP أيضًا أجهزة حاسوب مكتبية جديدة HP ProDesk 600 G6 و HP ProDesk 400. وقد أعيد تصميمها بالكامل، وهي تتضمن العديد من الميزات التي تحسن استهلاك الطاقة وتقليل الضوضاء.

سلسلة محطات عمل Z تجمع بين الأداء والتنقل

مع استمرار العمل عن بعد، تخطط 56٪ من الشركات لتزويد موظفيها بأجهزة محمولة. تعد أحدث أجهزة HP ZBook محطات عمل محمولة قوية مع شاشة عرض استثنائية لتوفير الراحة البصرية المثلى وحلول جديدة للتعاون عن بُعد. يسمح ZBook Firefly G7 ، الذي يمكن أن يستمر في الاشتغال حتى 17 ساعة، ويوفر للمبدعين والطلبة بالحفاظ على الإنتاجية أينما كانوا. إن شاشتها الكبيرة الساطعة، وموثوقيتها، وقوتها المعتمدة من اختبارات MIL-STD، تجعلها أداة أساسية للعمل الإبداعي.

  • يعد ZBook Firefly 14 أكثر محطات العمل المحمولة المدمجة والأخف وزنًا في السوق. تم تخفيض حجمه بنسبة 8.8٪ ووزنه بنسبة 5.2٪ ويعرض نسبة هيكل / شاشة 84٪. يشتمل على ميزات أمان متقدمة مثل HP Sure View Reflect لضمان السرية و HP Sure Start Gen6 لتوفير الحماية ضد البرامج الثابتة والبرامج الضارة.
  • يتميز جهاز HP ZBook Firefly 15 بهيكل بنسبة شاشة تبلغ 86٪ ، وتم تقليل حجمه بنسبة 9.5٪ ووزنه بنسبة 1.8٪.

تجمع محطات العمل المحمولة الجديدة هذه بين الحركية  والقوة بفضل بطاقة الجرافيكس NVIDIA® Quadro® P520   مع 4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Intel® Core ™ من الجيل العاشر في الإصدار سداسي النوى. وهي مصنوعة لتعدد المهام. توفر شاشة UHD HDR 400 4K تباينًا استثنائيًا وسطوعًا بـ 500 nits مما يضمن الراحة البصرية حتى في الإضاءة الساطعة. تقوم الخوارزميات التنبؤية Z by HP بتوزيع الطاقة ديناميكيًا بين وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات في الوقت الفعلي. تتيح لك تقنية Z Power Slider التحكم في مستوى أداء كل مهمة. أما الـ  4G Gigabit LTE فهو اختياري (4×4) وهو حل اتصال سريع وآمن للغاية. يتم تسهيل العمل في وضع المشروع أيضًا من خلال العديد من الابتكارات: لوحة مفاتيح HP Collaboration ، ووظيفة إلغاء الضوضاء من HP ، والميكروفون المدمج ، ونظام الصوت B&O والشاشة بدقة 4K و 3 D بفضل تقنية مشاركة الشاشة ZCentral Remote Boost.

شاشات مصممة لتعزيز التعاون والراحة

يعتبر 38 ٪ من موظفي المكاتب أن الشاشة الخارجية هي أداة أساسية. تقدم HP شاشات توفر الراحة وإمكانية الحمل والتقنية اللاسلكية.

  • تعد شاشات HP E-Series أولى الشاشات المريحة في السوق التي تتضمن تقنية الإضاءة المنخفضة للضوء الأزرق. تعمل وظيفة Eye Ease على تقليل الضوء الأزرق بشكل جيد على دقة الألوان ودون التحول إلى اللون الأصفر. هذه هي الشاشات الأولى المعتمدة من قبل TUV، وهي أول شهادة من هذا النوع.
  • توفر شاشة HP E14 G4 المحمولة للمستخدمين شاشة مزدوجة. الشاشة المحمولة الأخف وزنًا مقاس 14 بوصة في السوق بوزن يبلغ فقط 640 غرامًا بسمك 4.75 ملم (تم تقليل وزنه بنسبة 36٪ ودقته بنسبة 25٪). يتيح لك منفذي USB-C® توصيل أي حاسوب محمول USB-C® وشحنه بسهولة.
  • تعد HP U27 4K أول شاشة لاسلكية في السوق تتضمن تقنية 4K. توفر إمكانية تنقل مثالية بفضل الاتصال اللاسلكي التلقائي. يمكن للمستخدمين الاتصال بأجهزة الحاسوب الخاصة بهم بسهولة باستخدام تطبيق HP Quick Pair Bluetooth أو بالضغط على Windows + K بلوحة المفاتيح

خدمات لتطوير الإنتاجية وتحسين الحياة اليومية للمهنيين

تعد أقسام تكنولوجيا المعلومات الآن مسؤولة عن توفير وتخصيص المعدات لموظفي الشركة، مع تجنب التقارب المادي قدر الإمكان، مع ضمان أن تكون هذه المعدات جاهزة للاستخدام. تتيح خدمات HP اللوجستية للشركات تلقي الأجهزة وإدارتها في السحابة/الكلاود، مما يساعد على خفض التكاليف وتطوير الإنتاجية وتحسين حياة المستخدمين. يمكن للشركات الاختيار من بين مجموعة من الخدمات القياسية والمهنية لتلبية احتياجاتها ومتطلباتها المحددة، سواء كانت خدمة معينة أو مجموعة من الخدمات.

الالتزام بالاستدامة والسلامة والراحة في العمل

  • الاستدامة/المتانة: تلتزم HP بتصميم منتجات صديقة للبيئة وتعتبر مجموعة أجهزة الحاسوب الخاصة بها من بين المنتجات الأكثر متانة واستدامة في السوق. تستخدم HP الآن طاقة متجددة بنسبة 100٪ من أجل التجميع النهائي لـ 67٪ من أجهزة الكمبيوتر والشاشات حول العالم.
  • الأمان: تواصل HP تزويد الشركات بأجهزة حاسوب شخصية آمنة تجعل الإدارة أسهل بكثير. يضمن أمانها بفضل تقنيات مثل HP Sure Start التي تحمي الأنظمة من البرامج الثابتة والبرامج الضارة و HP Sure Click التي تحجز البرامج الضارة لتأمين المتصفح.
  • الراحة: اتخذت HP أيضًا مبادرات لتحسين راحة الموظفين من خلال تقديم مجموعة من أجهزة الحاسوب عالية التنظيف. وبالتالي ، يمكن تنظيف جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية HP Elite ومحطات العمل Z والشاشات وملحقاتها باستخدام مطهرات مناسبة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى