صحةهمسة

شركة QNET تدعوك لرحلة “الحياة الأمثل”

أطلقت شركة QNET مؤخرا برنامج “الحياة الأمثل”، وهو مبادرة للتأكيد على أهمية الحياة الصحية.

وقد تم اشتقاق مفهوم الحياة الأمثل من هدف وراء كل منتج من منتجات شركة QNET وإعطاء الممثلين المستقلين فرصة لتحسين أنماط وأساليب حياتهم لكي تصبح حياة أكثر شمولية ومنفعة. كما يهدف البرنامج إلى خلق الوعي والدراية في مجال الصحة والعافية، وخاصة في يومنا هذا وفي هذا العصر حيث كان الناس مشغولين دائماً وليس لهم فترة راحة وغير مهتمين بالحفاظ على صحتهم العامة.

و تأمل شركة QNET أن يكون برنامج الحياة الأمثل بمثابة إلهام أو دافع لجميع الممثلين المستقلين لدعم وتبني أسلوب الحياة الذي يعطي أهمية ليس فقط لتناول الطعام الصحي ولكن أيضاً للنظر في كل جانب من جوانب الحياة.

و يتألف من 4 عناصر رئيسية وهي أكل، شراب، تنفس وشعور أمثل، يهدف هذا البرنامج أيضا إلى إثراء الحياة وتمكين الناس ودفعهم إلى الإمام وتأثيرهم على أحبائهم لتبني ودعم مثل هذا البرنامج وهذه الرحلة.

مجموعة واسعة من منتجات شركة QNET تشمل مكملات غذائية طبيعية والتي تساعد على بناء نظام الجسم وأجهزة تنقية الهواء ونظام تنقية المياه الذي يحمي منزلك وأسرتك من العناصر الضارة وكذلك التعليم والدورات على الانترنت سيساهم في تعزيز التقدم والازدهار لنفسك، أما عروض العطلات ستمنحك الفرصة للاستراحة ف ملاذ آمين هادئ تستحقه كثيراً في حياتك.

وستساعد منتجات وخدمات شركة QNET على تحقيق الهدف المتمثل في نيل الحياة الصحية والعافية الشاملة للجميع. انضم إلينا من الآن في رحلة الحياة الأمثل لاكتشاف مستوى جديد من الصحة والعافية”، صرح السيد/تريفور كونا الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة QNET أثناء إطلاق برنامج “الحياة الأمثل”.

Absolute Living Arabic

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى