همسة

أغنية ” مكاين ما ” الأولى على موقع ” Popnable “

 

مازل الفنان أمين تمري الملقب بأمينوكس، يواصل تحقيق الأرقام القياسية من خلال أغنية ” مكاين ما “، التي حققت نجاحا كبيرا حيث وصل عدد مشاهدتها أكثر من 9 ملايين مشاهدة في فترة قصيرة، واحتلت الصفحة الرئيسية لموقع رفع الفيديوهات يوتيوب، بالإضافة إلى تصدرها الترتيب المغربي لتلات أسابيع متتالية على موقع ” popnable ” العالمي لترتيب الأغاني 50 الأكثر مشاهدة.

الأغنية لقت إقبالا كبيرا من قبل الجمهور المغربي والعربي، الذي عبر عن إعجابه بها، عبر صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بأمينوكس.

هذا العمل من كلمات وألحان أمين بنفسه، أما التوزيع الموسيقي تولى مهمته المبدع بلال أفريكانو، وتم تسجيل الأغنية بأستوديو “Africa production” بمدينة طنجة.

وجرى تصوير كليب الأغنية بعروسة الشمال طنجة، تحت إدارة المخرج الشاب رضوان اكلاي، ظهر من خلاله أمين بلوك جديد ومختلف في الكليب وسط أجواء مميزة وفريدة رفقة إحدى العارضات الأجنبيات، حيث إختار في عمله الجديد التطرق إلى موضوع إجتماعي يرصد خلاله مجموعة من الأحاسيس التي تتغنى بالحب، في قالب فني يختلف تماما عن كل الأعمال السابقة إذ تم الإشتغال هذه المرة بطريقة وشكل جديد.

من جهة أخرى، يشتغل أمين على مجموعة من المشاريع الفنية مستقبلا رفقة نخبة من الفنانين من بينهم فاطمة الزهراء العروسي ونادية المنصوري وآخرون.

255

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى