همسة

” ولد الناس “….جديد الفنانة المغربية زينب أسامة

 

أطلقت مطربة الجيل الجديد زينب أسامة، على قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات يوتيوب أغنية جديدة بعنوان ” ولد الناس “، تظهر من خلالها زينب مهارات فنية عالية شكلا ومضمونا حيث اشتغلت على مزج رائع للموسيقى وذلك بطريقة جديدة مختلفة، إضافة إلى إعتماد كلمات معبرة وسهلة الإستعياب بالنسبة لكل الفئات الجماهيرية.

وقد شارك في إنجاح هذا العمل كل من المبدع منير منو الذي أشرف على كتابة الكلمات، وألحان حسام مجدي وداني أما التوزيع الموسيقي فتولى مهمته منتي، حيث يروم موضوع الأغنية عن قصة فتاة مغرومة بشاب لدرجة أنه أصبح يشغل بالها طوال الوقت.

وتجدر الإشارة، أن زينب من مواليد 19 مايو 1992 بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، عشقت الفن منذ سن صغيرة حيث تعودت على سماع كوكب الشرق ام كثلوم ومختلف أساتذة الموسيقى الطربية بعدها درست بالمعهد الموسيقي لصقل موهبتها. تعرف عليها الجمهور في برنامج ستار أكاديمي الذي بصمت من خلاله على مسيرة موفقة، من أبرز تجاربها فرصة الغناء بدار الأوبرا المصرية. و من بين أغانيها الناجحة ” أزمة ثقة “، ” مقدرش أعيش ” ، ” خليك معايا ” وغيرها من الأغاني التي يزخر بها رصيده الغنائي والتي خولت لها شهرة كبيرة وجمهور واسع في الساحة الفنية الوطنية والعربية والدولية.

والجدير بالذكر، أن زينب قامت بغناء أغنية ” ولد الناس ” لأول مرة خلال إفتتاحها فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان أصوات نسائية بتطوان.

https://www.youtube.com/watch?v=l9VGhZ-Am-4&feature=youtu.be

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى